قائد اللجان الشعبية في ملاح ردفان ينجو من محاولة اغتيال

> الملاح «الأيام» خاص:

> نجا العقيد مطنوش صالح الضنبري، قائد اللجان الشعبية في مديرية الملاح محافظة لحج من محاولة اغتيال تعرض لها وسط الشارع العام لمدينة الملاح.
وذكرت مصادر محلية لـ"الأيام" أن مسلحا مجهولا أطلق وابلا من العيارات النارية على العقيد الضنبري وعدد من مرافقيه، وأكدت المصادر أن الحادث لم يسفر عن أية أضرار في الأرواح، مشيرة إلى أن الحادث وقع حينما كان الضنبري ومرافقوه يستقلون سيارة في طريق عودتهم من عملية تمشيط قاموا بها للقرى والمناطق المحاذية لمحافظة أبين لرصد أي عمليات تسلل للعناصر الإرهابية إلى المديرية وذلك في إطار خطة الانتشار التي شرعت اللجان الشعبية بتنفيذها.
في وقت لاحق أمس أفاد "الأيام" مصدر أمني مؤكدا بأن الأجهزة الأمنية قد توصلت لمعرفة هوية الشخص الذي قام بإطلاق الرصاص على قائد اللجان الشعبية العقيد الضنبري ومرافقيه.
من جانبه أكد العقيد الضنبري، عزم وتصميم اللجان الشعبية على التصدي لأي محاولات تسلل العناصر الإرهابية من مناطق بعض مديريات محافظة أبين من جهة الحرور إلى مديرية الملاح، مشيراً إلى أن أفراد اللجان الشعبية منتشرون في العديد من المناطق والطرقات وهم على أهبة الاستعداد للتصدي لأي محاولات تسلل لتلك العناصر إلى المديرية.
وأشاد العقيد مطنوش بـ"الملاحم البطولية التي سطرتها قوات الجيش والأمن في محافظتي أبين وشبوة بقيادة وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء محمود الصبيحي في القضاء على عناصر المجاميع المسلحة التي تحاول العبث بأمن واستقرار البلاد" .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى