معشوقتي .. إلى أين ذهبوا بكِ ؟!

> كتب/ صابر بن جلال

> قد يذهب بك العنوان عزيزي القارئ إلى مكان بعيد وقد يتساءل عقلك عن ماذا يبحث هذا الشخص؟ ومن هي معشوقته التي يتحدث عنها؟ ومن هؤلاء الذين أبعدوه عنها ؟ .. كل هذه التساؤلات سوف تدور في ذهنك ولكني سأجيبك عنها والقلب يملأه الحزن وألم الفراق على رحيل معشوقتي .. سأجيبك عنها لكي لا نذهب بعيداً معاً ونترك معشوقتي مخطوفة من قبل أشخاص لا يمتلكون الخبرة ولا المسوؤلية الكاملة لحمايتها أو النهوض بها من وضعها المأساوي الذي وصلت إليه .
هي ليست معشوقتي وحدي بل هي معشوقة الشباب والأطفال وحتى كبار السن .. أتدرون من هي معشوقتي إنها كرة القدم .. كرتنا التي نأسف على الحالة التي وصلت إليها في وقتنا الحالي .. هذه الحالة التي لا ترضي أحداً .
نتحدث هنا أعزائي القراء عن فساد مستشر في اتحاد اللعبة .. ونتحدث أيضاًعن سلوكيات بعض إدارات الأندية نحو اللعبة مثل الوساطات والمحسوبيات والمجاملات وهناك أشياء أخرى ... إلخ ..عذراً أعزائي فأنا سأتحدث بما شئت فجرحي بسبب معشوقتي يزدني إصراراً على انتقادي لمثل هذه التصرفات من قبل أشخاص جعلوا من معشوقتي ملكية خاصة يتصرفون بها كما شاءوا وأقول لكم ألا يكفي فسادكم لسنوات ؟ .. ألا يكفيكم هروب مواهب وشباب مبدع تحطمت أحلامهم بسبب إهمالكم؟ .. ولكن يبقى سؤالي لكم : إلى أين ذهبتم بمعشوقتي ؟ .. أجيبوني أرجوكم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى