تحضيرات لاطلاق بيهانس عدن الثانية للشباب والموهوبين

> عدن «الأيام» خاص:

> يستعد شباب متخصصون في مجالات تصميم الأزياء والجرافيك والاعلانات والتطبيقات الذكية والمؤنتاج بعدن اطلاق فعالية لتقديم ابداعاتهم (بيهانس عدن 2014) بعد فعالية احتضنتها عدن العام الماضي.
وذكرت كلا من نورا ناصر و نسمة خان الحائزتان على ترخيص الفعالية لـ«الأيام» انه يجري التحضير لاطلاق فعالية بيهانس عدن 2014 للمرة الثانية كتجمع هام للموهوبين والمبدعين تحت سقف واحد تحت وأعطائهم الفرصة ا لإظهار ابداعاتهم وايجاد فرصة للالتقاء والاحتكاك المباشر مع مبدعين بنفس مجالهم او مجال آخر وخلف فرصة عمل وشراكات فيما بينهم.
وسيشارك في الفعالية شباب وشابات يعملون في مجالات تصميم العلامات التجارية ، تصميم الإعلانات، تصميم المطبوعات وتصاميم التطبيقات الذكية ومواقع الإنترنت و تصميم المعمار والأزياء والتصوير الفوتوغرافي و الألعاب بالاضافة الى التصاميم الصناعية والأثاث والتصميم الداخلي - فنون الديجيتال - الخط اليدوي والرقمي وإنتاج الأفلام والفيديو وصناعة ومونتاج الصوت.
يشار الى ان ( بيهانس) عبارة عن منصة عالمية على الانترنت تأسست عام ٢٠٠٦ وتعتبر من الشبكات التي تساعد الفنانين والمصممين في مختلف المجالات الفنية من عرض أعمالهم وتبادل الآراء والملاحظات وتقييم الأداء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى