محامون ضد الفساد تطالب بالتحقيق في محاولة اغتيال محام بتعز

> تعز «الأيام» خاص:

> ذكرت شبكة محامون ضد الفساد تعرض المحامي سند راوح لاطلاق نار استهدف حياته من قبل مسلحين استهدفوه بينما كان يقود سيارته في منطقة عصيفرة بتعز يوم امس الاحد.
وقال بيان صادر عن الشبكة - تلقت «الأيام» نسخة منه - ان شبكة محامون ضد الفساد تدين بشدة محاولة اغتيال المحامي سند راوح من قبل مجهولين قاموا باطلاق الرصاص من دراجة نارية ظهر امس باتجاه المحامي اثناء قيادته لسيارته بالقرب من قسم شرطة عصيفرة بمحافظة تعز نجا منه باعجوبة فيما تاثرت سيارته بعدد من الاعيرة النارية.
وطالبت الشبكة الجهات المختصة "بالتحقيق في الاعتداء والقبض على المعتدين وتقديمهم إلى العدالة حتى يكونوا عبرة لغيرهم ممن لا يعرفون غير العنف سبيلاً لفرض سلطانهم وآراءهم على الناس في بلادنا ".
كما طالبت شبكة محامون ضد الفساد الجهات الامنية ببذل الجهد للقبض على الجناة باعتبار حماية المواطنين مسؤولية تقع على عاتقها، وقال بيان الشبكة ان أي تقصير أو تستر من جانب أجهزة الدولة يعد مشاركة في الجرم وتشجيعا مبطنا للانتهاكات .
وقال نجيب قحطان عضو الشبكة ان الاعتداء على المحامي سند يمثل اعتداءا على العدالة ويجب ان يواجه بتحرك سريع لجهات الضبط القضائي لمعرفة الجناة واحالتهم الى العدالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى