مدرب الأرجنتين: التوقعات كبيرة، لأن ميسي يعيش أفضل أيامه

> «الأيام » متابعات:

> تحدث مدرب منتخب الأرجنتين اليخاندرو سابيلا إلى الوكالة الألمانية للأنباء عن حظوظ منتخب بلاده في كأس العالم 2014م، كما أنه تحدث عن ليونيل ميسي.
المدرب سابيلا قال: "تشارك الأرجنتين دومًا بحماس وبتوقعات كبيرة من أجل اللقب، هذه المرة يبدو الأمر بشكل أوضح لأننا نلعب في أمريكا الجنوبية، ولأن ليونيل ميسي قدم أفضل مستوياته مع المنتخب"
وأضاف: "كل تركيزي في التصفيات كان التأهل، والآن علينا التركيز على المراحل في البطولة، حيث سيكون هدفنا الوصول إلى قبل النهائي هذه المرة ثم نرى ما سيحدث".
والتفت سابيلا إلى ليونيل ميسي وقال: "هو في حالة جيدة، الجميع يريد تجنب مواجهته، وكل المدربين يتمنون الحصول عليه في فريقهم، إنه أفضل لاعب في العالم".
ويجرب سابيلا للمرة الأولى فريقه الأساسي المشارك في البرازيل 2014م، ولعب فيه الثلاثي الهجومي الخطير ليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو وجونزالو هيجوين.
ويدرب سابيلا فريقًا يضم سرخيرو روميرو في حراسة المرمى، وبابلو زاباليتا وفديريكو فيرنانديز وإزيكيل جاراي وماركوس روخو في الدفاع، وفيرناندو جاجو وخافيير ماسكيرانو وماكسي رودريجيز (بدلا من دي ماريا) في وسط الملعب، وأجويرو وهيجوين وميسي في الهجوم.
وستخوض القائمة النهائية التي تضم (23) لاعبًا مباراتين وديتين غدًا الأربعاء أمام ترينيداد وتوباجو، ويوم السبت القادم أمام سلوفينيا، وبعد ذلك بيومين سيسافر الفريق إلى (بيلو هوريزونتي)، حيث سيكون معسكره خلال كأس العالم، ويأتي المنتخب الأرجنتيني على رأس المجموعة السادسة مع البوسنة وإيران ونيجيريا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى