البرازيل لا تريد المخاطرة بنجومها في اللقاءات الودية !

> أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن القائد تياجو سيلفا سينال راحة خلال المباراة الودية للمنتخب أمام بنما اليوم الثلاثاء استعدادًا لنهائيات كأس العالم، وكذلك الحال بالنسبة لثنائي الوسط باولينيو وفرناندينيو.
وسيبقى باولينيو وفرناندينيو والمدافع تياجو سيلفا في مقر معسكر المنتخب البرازيلي الذي يبعد نحو (90) كيلو مترًا عن ريو دي جانيرو حتى يستكملوا مرحلة التعافي بشكل تام.
ولم يشارك باولينيو لاعب توتنهام هوتسبير في مران الأحد بعد تعرضه لكدمة في كاحله السبت الماضي، وبدأ اللاعب في مرحلة الإحماء مع باقي اللاعبين قبل أن يعود إلى الغرفة دون مران.
وسينال فرناندينيو لاعب مانشستر سيتي بطل إنجلترا راحة أيضًا رغم أنه شارك في المران بشكل طبيعي.
وقال لويز فيليبي سكولاري مدرب البرازيل: "إن القائد تياجو سيلفا لن يشارك في مباراة اليوم حتى يتعافى تمامًا من إصابة بسيطة في الساق".
ووضع سيلفا شارة قيادة البرازيل في كأس القارات عندما فاز الفريق باللقب على أرضه العام الماضي، وهو من أهم اللاعبين في تشكيلة سكولاري، حيث وخاض (42) مباراة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المنقضي.
ومن المرجح أن يلعب دانتي أو هنريك في قلب الدفاع بدلاً من سيلفا إلى جانب ديفيد لويز.
وأضاف لمحطة (جلوبو تي . في) التلفزيونية: "لا يعاني أي لاعب منهم من مشاكل، لكن هذا إجراء احترازي فقط".
وأضاف: "أثق أنهم سيكونون في كامل جاهزيتهم في المباراة التالية في السادس من يونيو، ثم سنقرر من سيلعب".
وبعد مواجهة بنما ستلتقي البرازيل مع صربيا في ساو باولو يوم الجمعة المقبل.
وتفتتح البرازيل مستضيفة كأس العالم منافسات البطولة في 12 يونيو الجاري أمام كرواتيا في ساو باولو، وتضم هذه المجموعة أيضًا منتخبي الكاميرون والمكسيك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى