حرمان متفوقة من منحه دراسية

> عدن «الأيام» خاص:

> تقدمت الطالبة بشرى محمد سعيد قائد من أبناء عدن، مدينة التواهي طالبة في القسم العلمي بثانوية عدن النموذجية بمدينة المنصورة لأوائل الطلاب، بمناشدة عبر «الأيام» بشأن عدم منحها منحة دراسة مستحقة لها.
وطالبت بشرى في مناشدتها الموجهة إلى الجهات المختصة وأهل الخير لمساعدتها في الالتحاق بالجامعة تخصص طب بشري حيت إنها حاصلة على الثانوية العامة للعام الدراسي 2012-2013 بمعدل 96.75%.
الطالبة بشرى تطمح للإلتحاق بكلية الطب البشري في إحدى دول الخارج ولكن ظروفها المعيشية لا تتيح لأسرتها تحمل نفقات السفر والدراسة في الخارج وهو ما يقف عائق دون ذلك.
تقول بشرى بأنها سجلت اسمها ضمن كشوفات لجنة البعثات الخارجية للحصول على فرصة لاستكمال دراستها كونها طالبه متفوقة وتستحق هذا المنحة الدراسية التي تقدمه الدولة ، ألا أن اسمها قد سقط من هذا الكشوفات لأسباب لا تعلمها مما أعاد عليه بالضرر وحرمانها من مواصلة دراستها العلمية .
بشري طالبة متفوقة دراسيا وهو ما تأكده شهاداتها المرفقة بالمناشدة حيت حصلت في مرحل الثانوية المختلفة حصلت في المستوي الأولى ثانوي على المركز الأول معدل 99% تقدير أمتياز وفي المستوي الثاني حصلت على المركز الأولى بمعدل 99% بتقدير أمتياز ، وفي امتحان النقل حصلت على معدل96.75% .
«الأيام» بدورها تنشرمناشدة بشرى محمد سعيد قائد متمنية أن تجد الإستجابة حتى لا تحرم بشرى من تحقيق طموحاتها الدراسية

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى