قدامى حسان يُكرمون عقرب الشرطة

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة :

> تواصلاً مع فعاليات تكريم نجم الشرطة السابق محمد العقرب أقيمت عصر أمس على ملعب نادي النصر الرياضي في دار سعد بعدن مباراة تكريمية جمعت قدامى نادي حسان الرياضي من أبين مع قدامى أصدقاء العقرب، حيث رسم عدد من نجوم الكرة اليمنية السابقين لوحات فنية رائعة.
وقد انتهى اللقاء الودي بفوز قدامى حسان بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلت على مدار الشوطين عبر النجم الحساني السابق سمير صالح (هدفين) وفخرو سعيد، فيما سجل هدف قدامى (أصدقاء العقرب) سامح سعيد .. أدار اللقاء ميسون صالح نجم نصر عدن.
وفي نهاية المباراة قام الإخوة حسين البهام مدير مكتب الشباب والرياضة بأبين وعادل باحكيم عضو المجلس المحلي بالشيخ عثمان وميثاق صالح ونبيل سلام عضوا إدارة نادي وحدة عدن السابقين والحكم الدولي السابق هشام قاسم وعارف الحيف رئيس اتحاد الرياضة للجميع بأبين بتكريم اللاعب محمد العقرب بكأس، ومبلغ مالي مقدم من قدامى الرياضيين لنادي حسان، وهدية خاصة، كما سلمت له عدد من الهدايا من قبل زملائه اللاعبين.
والجدير بالذكر أن ملعب الفقيد حامد شيخ التابع لنادي وحدة عدن سيشهد عصر يوم السبت القادم المباراة التكريمية النهائية للعقرب، والتي ستجمع قدامى الرياضيين بمحافظة تعز مع قدامى الرياضيين بعدن، بمشاركة نجوم الزمن الجميل للكرة اليمنية في عصرها الذهبي، وستقام الفعالية برعاية محلات دنيا الرياضة بالشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى