امرأة تقتل زوجها طعنا بحجة نيته الزواج من أخرى

> صنعاء «الأيام» خاص:

> قتل مواطن أربعيني أمس في منطقة (الحافة) بمديرية شعوب بأمانة العاصمة صنعاء بعدة طعنات في بطنه سددتها له زوجته بعد خلاف عائلي وشجار بين الزوج الذي يدعى أكرم جميل التعزي وشقيق الزوجة الذي كان متواجدا في منزل الزوج القتيل.
سكان المنطقة أخبروا «الأيام»إن شجارا نشب بين الزوجين على خلفية توجيه الزوج نصائح لشقيق الزوجة المقيم لديه.. وأضافوا: أن الأمور تطورت إلى توجيه شتائم من شقيق الزوجة للزوج الذي سارع إلى رفع سلاحه الأبيض (الجنبية) باتجاه صهره غير أن الزوجة سارعت إلى الإمساك بيد زوجها ووجهت الجنبية مباشرة إلى بطن زوجها ثم سارع شقيقها إلى تكرار الطعنات ليسقط الزوج على الأرض مضرجا بدمائه وهو يصرخ “قتلوني.. قتلوني...!!”.
من جانبه قال نائب منطقة البحث الجنائي الملازم حمود محاوش: “إن بلاغا من المواطنين وصل إلى المنطقة بالحادثة وحال وصولنا تعاملنا مع الحادثة بغية إسعاف الزوج إلا أنه كان قد فارق الحياة قبل وصولنا، وقد تم القبض على الزوجة والاستماع إلى أقوالها، حيث اعترفت بأنها من ارتكبت الجريمة بدافع أن زوجها يريد الزواج بأخرى.. بينما أقوال الشهود تناقض كلام الزوجة، وهو ما سيتم التأكد منه بعد استكمال التحقيقات”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى