مسلحون يغلقون بوابة المجمع الحكومي بزنجبار لإلغاء قرار للمحافظ

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أقدمت مجاميع مسلحة صباح أمس الثلاثاء على إغلاق البوابة الرئيسة للمجمع الحكومي في زنجبار بمحافظة أبين احتجاجا على قرار محافظ أبين ومدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بإقالة مدير مكتب الرعاية الصحية بمكتب الصحة بالمحافظة.
وذكر شهود عيان لـ«الأيام» أنهم تفاجأوا عند الصباح بقدوم مجاميع مسلحة باتجاه مبنى المجمع الحكومي بمدينة زنجبار وعلى الفور شرعوا بإغلاق البوابة الرئيسة للمجمع ومنعوا دخول السيارات إلى باحة المبنى، ولم يسمحوا بالدخول إلا للأشخاص الذين يسيرون على الأقدام.
وذكر شهود العيان أن المعلومات المتداولة داخل مكاتب وأروقة المجمع الحكومي ، أفادت أن تلك المجاميع المسلحة أقدمت على فعلتها تلك احتجاجا على قرار اتخذه الأخ جمال العاقل محافظ أبين بناء على مقترح الدكتور الخضر السعيدي مدير عام مكتب الصحة والسكان بأبين ويقضي بإقالة الأخ علي منصور مدير الرعاية الصحية في مكتب الصحة بالمحافظة من عمله.
وذكر شهود العيان أن تلك الواقعة التي استمرت لساعات لوحظ تدخل بعض الشخصيات للوساطة ومعالجتها، مؤكدين أن جهود الوساطة أثمرت عن موافقة المحافظ على إلغاء قرار إقالة مديرالرعاية الصحية وعودته لمزاولة عمله، وهو ما أقنع المجاميع المسلحة التي سارعت بمغادرة المكان وفتح البوابة الرئيسة لمبنى المجمع الحكومي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى