بضربات الترجيع فوز النصيب على الناصر

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تواصلت منافسات بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية الثالثة التي تُنظم برعاية كريمة من صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» ، وبمشاركة (42) فريقًا شعبيًا من مديريات عدن الثمان.
التقى عصر أمس (الأربعاء) على ملعب الهوكي في منطقة الخليج الأمامي بكريتر فريقا النصيب والناصر، ومنذ الصفارة الأولى تبادل الفريقان الأداء الحماسي، والتبادل الهجومي فيما بينهما، واستطاع مهاجم فريق الناصر محمد ناصر غالب من وضع فريقه في المقدمة من خلال تسجيله الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني سعى لاعبو النصيب إلى إدراك التعادل، وبجدية واضحة حيث تمكن مهاجم النصيب معاذ عبد الملك من معادلة النتيجة بتسجيله الهدف الأول لفريقه .. لتتوصل بعد ذلك هجمات الفريقين، وبعد مرور بعض الوقت أضاف لاعب النصيب محمد سعيد هدف التقدم لفريقه، ولكنه لم تدم فرحته طويلاً بهذا التقدم، حيث أعاد لاعب الناصر ناصر عزان المباراة إلى بدايتها من جديد، وذلك بإحرازه هدف التعادل لفريقه.
وفي ظل سعي الفريقين لحسم نتيجة المباراة لصالحه ليمر الوقت سريعًا ولتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.
ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيع التي ابتسمت لفريق النصيب الذي سجل ثلاثة أهداف ليواصل مشواره في هذه البطولة، فيما ودع فريق الناصر البطولة بعد تسجيله هدفين لتنتهي المباراة بفوز فريق النصيب على فريق الناصر بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف .. أدار المباراة الحكم جميل ضالعي.
اليوم الخميس (راحة)، فيما يلعب يوم غد الجمعة فريقا القادسية وشباب كريتر .. وفي مباراة السبت يلتقي فريقا الفقيد زهران والضياء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى