الدنيا بخير.. نقل مجاني لمرضى الفشل الكلوي بطورالباحة

> طور الباحة «الأيام» علي الجبولي:

> قررت نقابة سائقي سيارات الأجرة العاملة على خطوط نقل الركاب من مديرية طور الباحة إلى محافظتي عدن ولحج ، تقديم خدمات إنسانية للمرضى والموظفين الذين ينتقلون يوميا من المديرية إلى مدينتي عدن والحوطة لغرض العلاج أو لتأدية وظائفهم بالمرافق التي ينتسبون إليها بتلك المحافظتين.
وفي هذا السياق قررت النقابة تخفيف الأعباء على مرضى الفشل الكلوي الذين يخضعون للغسيل في المستشفيات الواقعة خارج المديرية، وذلك بإعفائهم من دفع أجرة المواصلات ذهابا وإيابا، وكذا التكفل بنقل المرضى المحالين من مستشفى طور الباحة إلى مستشفيات عدن ولحج، مقابل قيام المريض بتعبئة 40 لتر بنزين فقط.
كما قررت نقابة سائقي الأجرة بمديرية طور الباحة، مساعدة الموظفين الذين ينتقلون يومياً إلى عدن ولحج بتخفيض 30% من قيمة أجرة السيارة المقررة، كما التزمت النقابة بتوفير سيارات الأجرة بانتظام ابتداء من الساعة السادسة والربع صباحاً لتقوم بنقل الموظفين إلى المرافق والمؤسسات التي يعملون بها.
وفي تصريح لـ "الأيام" أوضح مصدر مسؤول في نقابة سائقي الأجرة بمديرية طور الباحة أن "النقابة اتخذت تلك القرارات رغم ما تعانيه من صعوبات جراء النقص بمادتي الديزل والبنزين وقيام بعض محطات التموين بالوقود بإخفائه لكي تبيعه في السوق السوداء وبسعر مرتفع".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى