متقدم للوظيفة بالحديدة يشكو مكتب الخدمة المدنية

> عدن «الأيام» خاص:

> شكا المواطن قتاح وليد محمد ماوصفه بـ“إضاعة مكتب الخدمة المدنية والتامينات فرع الحديدة وثيقة تقدمه للوظيفة وتقييده العام السابق، بعد ان كان تقدم بالوثائق الكاملة الى المكتب اثناء فتح مكتب الخدمة العام الفائت”.
وقال: “كنت قد تقدمت العام الفائت بملف لتقييد اسمي ككل الخريجين.. ولعدم وصول كشف الدرجات الخاص بي وبزملائي خريجي المعه الفني وبسبب الأوضاع السياسية التي شهدتها البلاد بعد قيام ثورة الشباب، فقد احضرت افادة من وزارة التعليم الفني بنجاحي الى الخدمة فلم تقبلها واشترطت في حال وصول كشف الدرجات ارفاقة بالملف الذي اخذه مسئول التوظيف في ادارة القوى”.
وأوضح الطالب أنه “عند وصول كشوفات الدرجات من الوزارة بعد اسبوعين وكانت الخدمة المدنية مازالت تستقبل ملفات المتقدمين تقدمت بكشف الدرجات الخاص بدبلومي الفني الا ان المسؤول المختص اشار لي بإخراج ملفي من ارشيف يتربع على غرفة كاملة وارفاق الكشف، وهو امر صعب لكون البحث عن الملفات في الارشيف يتم من خلال دليل خاص”.
واضاف ان “المسؤول المختص بعد توسلي اخذ نسخة من الكشف وقال انه سوف يرفقها ورفض في ذات الوقت ان يعطيني استلاما”.
وأشار الى انه “في الاسبوع الماضي تفاجأت بسقوط اسمي من مقيدي العام السابق واتضح جلياً ان المسؤول المختص لم يول امري اي اهتمام”.
وتقدم الطالب بشكوى الى مدير عام المكتب ونائبه بشأن “تلك اللا مبالاة من قبل الموظفين في الخدمة”.. والتي اسقطته من الوظيفة.
وناشد المتقدم وزير الخدمة والتأمينات الأخ نبيل شمسان إلزام مكتب الخدمة المدنية بالحديدة بتقييد اسمه ضمن المتقدمين للعام 2013 م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى