الكرواتي دودو: أشعر بالتوتر مع اقتراب لقاء البرازيل

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> ذكرت صحيفة (فيسيرني ليست) الكرواتية على موقعها الإلكتروني أن الكرواتي، صاحب الجنسية البرازيلية، إدوارد ودا سيلفا يشعر بالتوتر في انتظار انطلاق كأس العالم في البرازيل.
ووصل الفريق الكرواتي إلى برايا دو فورتي الثلاثاء، حيث اكتفى لاعبو الفريق بإجراء تدريبات بسيطة في فندق الإقامة عقب وصوله.
ويدرك إدوارد أو (دودو) أن المباراة الافتتاحية للمونديال غدًا أمام "بلدي البرازيل، ستكون استثنائية".
ونقلت صحيفة (فيرسيني) عن دودو قوله: "يمكنني النوم حتى الآن، ولكن التوتر يزداد مع اقتراب المباراة، الأمر لا يتعلق بي فقط، نحن جميعًا نشعر بزيادة التوتر، لا يمكنني الانتظار لحين انطلاق المباراة".
وانتقل إدوارد، المولود في ريو دي جانيرو، إلى زغرب بدعوة من نادي دينامو زغرب في عام 1999م عندما كان في السادسة عشر من عمره.
وحصل دودو على الجنسية الكرواتية في 2002م، واستهل مشاركاته مع المنتخب الكرواتي في نوفمبر 2004م عبر تسجيل هدف في شباك إيرلندا.
وشارك دودو في (63) مباراة مع المنتخب الكرواتي، وسجل (29) هدفًا، ليحتل المركز الثاني في تاريخ هدافي الفريق، خلف دافور سوكر الذي سجل (45) هدفًا.
ويضم الفريق الكرواتي بين صفوفه لاعب آخر مولود في البرازيل، خورخي سمير كروز كامبوس، الذي ولد في ولاية باهيا، التي يقيم فيه الفريق الكرواتي خلال المونديال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى