جينيفير لوبيز تُغطي على فشل البرازيل

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> لم يصل حفل افتتاح كأس العالم 2014م في البرازيل لطموح مشجعي كرة القدم حول العالم الذين كانوا يتوقعون حفلاً افتتاحًا ضخمًا يليق بحجم بطولة منتظرة كل (4) أعوام مثل كأس العالم، بل نال العديد من الانتقادات اللاذعة والسخرية من الإعلاميين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.
الحفل الذي أقيم على ملعب (كورينثيانز أرينا) في ساو باولو وسط حضور ما يقارب (66) ألف متفرج كان متواضع بالرغم من إنه كلف (9) ملايين جنية إسترليني، حيث إن أصوات الموسيقى فيه لم تكن واضحة، وكانت سيئة للغاية، كما هتفت بعض الجماهير ضد ديلما روسيف رئيسة البلاد لغضبهم من الإنفاق الكبير على تنظيم البطولة، وتجاهل الاحتياجات الأساسية لفقراء البرازيل.
بالرغم من الإطلالة الساحرة للمطربة الأمريكية جينيفير لوبيز التي أشعلت حماس الجماهير بالرقص على ألحان الأغنية الرسمية للبطولة (كلنا واحد) بالمشاركة مع بيتبول والمطربة كلاوديا، إلا أن أصوات الأدوات الموسيقية لم تتناسب مع الأغنية الرائعة.
في الوقت نفسه الذي نالت فيه جينفير لوبيز إعجاب الجماهير وعبارات الثناء على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة من الرجال، لم يسلم المطرب بيتبول من السخرية حول ألوان ملابسه غير المتناسقة، حيث ارتدى قميص أصفر مع بنطلون أبيض.
كما شهد حفل الافتتاح أول حالة (غطس) أو ادعاء سقوط، ولكن حتى قبل أن تنطلق المباراة، حيث ينال نجم البرازيل ونادي برشلونة نيمار اتهامات بأنه – دائمًا - يدعي السقوط (غطس) دون أن يلمسه أحد، ولكن هذه المرة سقطت برازيلية أثناء اشتراكها في مراسم حفل الافتتاح مما جعل هذه اللقطة مسار سخرية على الإنترنت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى