أمريكا تبحث عن الثأر من غانا في البرازيل

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> في معركة حياة أو موت يلتقي منتخب غانا مع نظيره الأمريكي في مستهل مشوار الفريقين في المجموعة السابعة لمونديال البرازيل اليوم الإثنين فاز منتخب غانا على نظيره الأمريكي في آخر نسختين من كأس العالم، وبالتالي فإن فريق يورجن كلينسمان يبحث عن الثأر من النجوم السوداء لحفظ ماء الوجه، وأيضًا من أجل الاقتراب خطوة من التأهل إلى دور الستة عشر.
وخلال المباراة التي تجمع بينهما اليوم في ناتال سيبحث المنتخبان الغاني والأمريكي عن الفوز للحفاظ على أية فرصة لهما في التأهل قبل مواجهة ألمانيا والبرتغال ضمن المجموعة السابعة.
ووضع الألماني يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب الأمريكي مواجهة غانا نصب عينيه بعد أشهر عديدة من الاستعداد من أجل عدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف فقط في المونديال.
ولكن هل ينجح الفريق الأمريكي في الثأر من نظيره الغاني، الذي فاز عليه (2/1) في دور المجموعات لمونديال ألمانيا عام 2006م، وبالنتيجة نفسها بعد وقت إضافي في دور الستة عشر لمونديال جنوب أفريقيا عام 2010م.
وفي ظل القوة الكبيرة التي يتمتع بها المنتخبان الألماني والبرتغالي فإن مباراة غانا وأمريكا تمثل فرصة ذهبية للفريقين لحصد ثلاث نقاط ثمينة، قد تكون فاصلة في تأهل أي منهما إلى دور الستة عشر على حساب ألمانيا أو البرتغال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى