محافظ لحج يلتقي مستثمرين خليجيين لبحث مشاكل الاستثمار ومعالجاتها

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> ناقش لقاء جمع محافظ لحج احمد عبدالله المجيدي بمستثمرين من السعودية والإمارات بحضور مدير عام الاستثمار والأراضي بالمحافظة العديد من القضايا الخاصة بمشاكل الاستثمار وكيفية معالجتها من قبل السلطة المحلية.
واستمع محافظ لحج خلال اللقاء من المستثمرين الى العديد من المشاكل التي يعانون منها في عدد من الجوانب وخاصة قضايا الارض ومشاكلها وما تسبب في عرقلة مشاريعهم، مطالبين محافظ المحافظ بحل المشكلة للبدء من قبل المستثمرين في العمل بمشروعهم الاستثماري بالمحافظة.
من جانبه اكد محافظ لحج ان المحافظة تسهل للمستثمرين كل الظروف للعمل بشكل قانوني بالمحافظة بما يسهل تنفيد المستثمرين لمشاريعهم الاستثمارية من خلال المكاتب المتخصصة بذلك وخاصة الاراضي والاستثمار.
وقد وجه محافظ لحج ادارة اراضي الدولة برفع تقرير ومحضر عن وضع اراضي المستثمرين بما يمكن من بدء عملهم بعد التوقيع على المحضر وتحديد الارضي الخاصة بهم.
المستثمر محمد يحيى القحطاني قال في تصريح لـ«الأيام» :“نحن مجموعة من المستثمرين من السعودية والإمارات التقينا بالمحافظ للحديث حول موقعنا الاستثماري وإيجاد الحلول لبعض الخلافات البسيطة التي ظهرت وعرقلت عمل المشروع”.. مشيرا الى ان “المحافظ تفهم المشكلة ووعد بحلها بأسرع وقت مع المختصين”.
وكشف القحطاني في تصريحه ان المشروع عبارة عن 3000 وحدة سكنية مميزة بمرافقها مع انشاء وحدات سكنية خاصة للأرامل والمساكين.
من جانبه قال الدكتور عبدالله المرزوقي احد المستثمرين ان مشروعهم تأخر وتعثر لقائهم بالمحافظ لعرض مشاكلهم التي حسب قوله تفهمها ووجه بحل كل المشاكل المتعلقة باستثماراتهم في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى