محمد بن راشد يطلق الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي

> دبي «الأيام» متابعات:

> أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، جائزة عربية للإعلام الاجتماعي، تضم 20 فئة نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، تتنوع ما بين حكومية وخاصة وفردية سيتم تكريمهم، إضافة لاختيار سنوي للشخصية الأكثر تأثيراً على شبكات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وتكريمهم ضمن حفل سنوي يقام في دبي كل عام.
ووجه سموه المكتب التنفيذي بتنظيم الجائزة والإشراف على أمانتها بأن تقوم لجنة منفصلة تضم خبراء ومتخصصين من مختلف القطاعات بالنظر في الطلبات وتقييمها، واعتماد أسماء الفائزين ضمن مختلف فئات الجائزة.
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال إطلاقه «الجائزة العربية للإعلام الاجتماعي»، أن وسائل الإعلام الاجتماعي أصبحت جزءاً من الواقع الاجتماعي والاقتصادي والسياسي في منطقتنا والعالم، ومؤثراً أساسياً فيه، ومساهماً رئيسياً في صنع أحداثه، وأن المؤثرين في هذه الوسائل أصبحوا جزءاً من صناع التغيير في مجتمعاتهم، ولا بد من التعامل مع هذا الواقع بحكمة وإبداع وروح إيجابية لاستثماره في ما ينفع مجتمعاتنا.
ويمكن للأفراد والشركات التقدم للمشاركة في الجائزة عبر ترشيح أنفسهم أو من يختارونه عبر الموقع الإلكتروني للجائزة www.ArabSocialMediaAward.ae، حيث سيتم قبول الترشيحات عبر الموقع الإلكتروني.. وتعلن النتائج قبل نهاية العام الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى