دورة تدريبية لمدربي الاختصاصيين الاجتماعيين في سيئون

> سيئون «الأيام» خاص:

> بدأت في مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء الدورة التدريبية لمدربي الاختصاصيين الاجتماعيين على دليل تدريب مجالس الآباء والأمهات الصادر عن قطاع تعليم الفتاة بوزارة التربية والتعليم، وضمن البرنامج الوطني للتطوير المدرسي المنبثق عن مشروع تطوير التعليم الأساسي الذي تنفذه وزارة التربية، وتستهدف فيه مديريات المكلا، الشحر، غيل باوزير، سيئون، تريم والقطن بمحافظة حضرموت.
وفي الدورة التي يحضرها ثمانية عشر مستهدفاً من الموجهين والمعلمين وتستمر على مدى ستة أيام، يتلقى المشاركون محاضرات توضيحية حول دليل مجالس الآباء والأمهات، وأهداف المجالس وتكويناتها ومبادئ العمل فيها، والمهام، والاختصاصات الموكلة إليها، وتنظيم إدارتها وإعداد الخطط الخاصة بنشاطها.
وكان أ.د. محمد أحمد فلهوم، المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء قد التقى المشاركين، وحثهم على تأدية الواجبات المناطة بهم بالصورة التي تضمن تفعيل دور مجالس الآباء والأمهات في واقعنا التربوي والتعليمي.
حضر الدورة كل من عبدالله صالح باموسى مدير إدارة التعليم العام، وليلى صالح باوزير مديرة إدارة تعليم الفتاة، وفهمي محضار الحبشي مدير إدارة المشاركة المجتمعية والمشرف الوزاري على دورة تدريب مدربي الاختصاصيين الاجتماعيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى