مصرع ضابط بإدارة أمن لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> لقي أمس ضابط تحقيق من إدارة أمن مديرية الحوطة بمحافظة لحج مصرعه ظهر أمس على يد مسلحين مجهولين كانا على دراجة نارية ولاذا بالفرار بعد ارتكاب حادث الاغتيال إلى جهة غير معلومة.
وأوضح مصدر مطلع لـ«الأيام»: «أن الضابط القتيل يدعى ياسر جعفان قاسم هاجمه مسلحان ملثمان بإطلاق النار عليه بالقرب من مبنى نيابة الحوطة، حيث أصيب بالرأس وفارق الحياة على الفور،وتم نقله جثة هامدة إلى مستشفى ابن خلدون العام».
وذكر المصدر «أن المجنى عليه ياسر جعفان (42 عاما) وهو من أبناء الحوطة،كان قد تلقى قبل الحادثة اتصالا من شقيقه الأكبر الذي طلب منه الحضور إلى مبنى نيابة الحوطة، وأثناء مروره بطريق فرعي محاذي لسور مبنى النيابة تعرض لإطلاق نار من مسلحين ملثمين».
وعقب الحادث تجمهر عشرات من المواطنين حول مكان وقوع الحادثة، حيث عبروا عن إدانتهم لأعمال القتل التي أصبحت تتزايد في المدينة دون أن تقوم أجهزة الأمن بدورها في التصدي للأعمال المخلة بالأمن والتحرك لملاحقة وضبط الأشخاص المشتبه بهم في تنفيذ تلك الجرائم.
إلى ذلك دعا عدد من الأعيان والشخصيات الاجتماعية جميع أبناء مدينة الحوطة بمختلف شرائحهم إلى نزع الخوف من قلوبهم والتحرك لمواجهة جرائم القتل التي ازدادت مؤخرا في المدينة وطالت العديد من المواطنين ورجال الأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى