شركة إسمنت الوحدة تكرم عملاءها بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> أقامت أمس الإثنين شركة أسمنت الوحدة بعدن حفلا تكريما لعملاء الشركة تحت شعار (رؤية جديدة لصناعة الإسمنت) الذي أقيم في قاعة فندق ميركيور بعدن، حيث حضر الحفل أمين عام محافظة أبين الأخ مهدي الحامد ود. محمود علي عاطف مدير مديرية خنفر والشيخ عادل عبدالله العيسائي عضو مجلس الإدارة في الشركة والأستاذ فؤاد الشميري نائب المدير التنفيذي للشركة وعدد كبير من العملاء من مختلف محافظات الجمهورية من شركات المقاولات والبناء.
وفي حفل التكريم ألقى الأستاذ فؤاد الشميري، نائب المدير التنفيذي للشركة كلمة ترحيبية بالحاضرين، شاكرا تفاعلهم وتجاوب الجهات الرسمية لحضور هذه الفعالية.. مؤكدا أنها "أتت معبرة عن إخلاص الشركة ووفائها مع عملائها الذين ساهموا في رقي ونجاح الشركة واعترافا منها بالدور الفاعل الذي لعبه العملاء في رسو مكانة سامية للشركة في سوق العمل، مما يؤكد أن سياسة شركة الوحدة تقوم على أساس المشاركة مع الوكلاء وفقا لرؤية استراتيجية شاملة قوامها الثبات على المبادئ وجودة المنتج والالتزام بالمواصفات والمعايير الأوروبية والأمريكية ووفقا للشروط التي تساهم في حماية البيئة".
كما أكد على "السعي الدائم في التميز والتنوع والتوسع اعتمادا على استخدام الوسائل الإنتاجية والمواد الأولية العالية الجودة لضمان التميز الدائم والمساهمة الفاعلة في تلبية احتياجات المستهلك"، معتبرا أن "الانطلاقة الحقيقية للإنتاج التي انطلقت في أبريل 2013 كانت بمثابة تأسيس لإعادة العمل وبجهود الجميع وتعاون قيادة المحافظة والسلطة المحلية واللجان الشعبية".
وشهدت الفعالية عددا من الكلمات تطرقت في مجملها إلى نجاح الشركة وما لعبته من دور في رفد الاقتصاد اليمني والمساهمة في بناء المشاريع الوطنية.
وفي ختام الحفل كرمت شركة أسمنت الوحدة عدد 200 من عملائها المبرزين، وقدمت جوائز سيارات لكبار العملاء المميزين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى