رئيس نادي شباب المنصورة لـ «الأيام الرياضي» : نشكر قيادة السلطة المحلية بعدن على دعمها للفريق الكروي

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> ثمن الأخ أحمد صالح الحيدري رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي المواقف الداعمة لقيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
وأضاف في تصريح لصحيفة «الأيام الرياضي» قائلاً : " أتقدم بجزيل الشكر والتقدير للمواقف الداعمة التي يقدمها المهندس وحيد علي رشيد محافظ عدن ووقوفه المستمر مع نادينا ودعمه الكبير لرياضة عدن بصفة عامة ولا ننسى الجهود الكبيرة التي يقدمها مكتب الشباب والرياضة بعدن ممثلاً في شخص الدكتور عزام خليفة الذي دائما على تواصل ومتابعه لأمور الرياضة بالمحافظة والتي أثمرت تلك الجهود بتحقيق كثير من الإنجازات لأندية عدن في مختلف الألعاب الرياضية .. ومن تلك الجهود وثمارها هو صعود فريقنا الكروي الأول إلى نهائي كأس فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونحن أكثر سعادة بتواجدنا في نهائي البطولة ويعتبر بحد ذاته إنجازاً غير مسبوق يحسب لنادينا بالتحديد وأيضا مثل تواجدنا في النهائي إنجازاً لرياضة عدن التي بدأت مؤخراً تستعيد مكانتها وتواجدها من خلال تحقيق كثير من أنديتها مراكز متقدمة تليق بتاريخها العريق " .
وأشار إلى أن دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ليس بغريب فقد عرفنا منهم كثيراً من تلك المواقف الداعمة والتعاون المثمر الذي يصب في بوتقة النجاح والتفوق الرياضي لمحافظة عدن الرائدة في تاريخ الرياضة اليمنية .. مشيداً بالجهود الكبيرة والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها جميع لاعبي فريق المنصورة الذين يحدوهم الأمل في خطف الكاس الغالية .. شاكراً كل الجهود التي بذلوها خلال مشوارهم الناجح في بطولة كأس الرئيس وتواجدهم في النهائي هو إنجاز بحد ذاته والثقة كبيرة في هؤلاء الشباب المتحمسين الذين تغلبوا على ظروفهم الصعبة وصنعوا المستحيل في ظروف استثنائية وحققوا الانجاز التاريخي الذي يفتخر به أبناء عدن اليوم .. واختتم متمنياً لناديه شباب المنصورة كل التوفيق والنجاح وخطف كأس البطولة من مخالب الصقر صاحب الإمكانيات الكبيرة كفريق بطل لدوري الدرجة الأولى.
من ناحية أخرى قام الدكتور عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن بالتواصل مع بعثة نادي شباب المنصورة الرياضي برئاسة رئيس النادي أحمد الحيدري وأبلغهم تحيات محافظ محافظة عدن وقيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة متمنياً لهم التوفيق في مباراتهم التي ستجمعهم عصر اليوم أمام الصقر التعزي وأشاد بإنجازات الفريق الكروي لنادي المنصورة الذي حقق شبابه الوصول الى المباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق رغم قلة الإمكانيات وخبرت لاعبيه الواعدين والرائعين بمستواهم الكروي وطلب من رئيس النادي أن يبلغ تحياته لكل لاعبي الفريق للرفع من معنوياتهم والظهور بمستوى لائق يشرف محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى