شعب حضرموت يحسم صراع التأهل لنهائيات كأس رئيس الجمهورية

> المكلا «الأيام الرياضي» فهمي باحمدان:

> حسم فريق شعب حضرموت للكرة الطائرة البطاقة الثانية المؤهلة الى المرحلة النهائية من بطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة التي ستجمع أبطال المجموعات الثلاث عقب شهر رمضان المبارك.
وقد أطاح شعب حضرموت بآمال منافسه فريق خيبل المهرة في ختام مباريات تجمع المكلا التي جرت بينهما صباح أمس على صالة الفقيد سالم عوض باوزير بخلف بفوزه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط .
وشهدت هذه المباراة منافسة شرسة وندية متواصلة برغم الأجواء الساخنة وانعدام التكييف عن الصالة ، حيث حسم الشعباوية الشوط الاول بنتيجة 25 / 23 وفي الشوط الثاني الذي شهد تراجعاً شعباوياً استغل أبناء المهرة ذلك جيداً ليخطفوا هذه الحصة بفارق تسع نقاط 25 / 16 لكن الشعباوية عادوا من جديد لينجحوا في حسم نتيجة الشوطين الثالث ب 25 / 23 والرابع ب 25 / 17 .. وبالنتيجة حصل شعب حضرموت على بطاقة التأهل الثانية ليرافق بطل التجمع فريق اتفاق الحوطة إلى المرحلة النهائية من بطولة كأس رئيس الجمهورية للموسم الحالي .. وكان البطل فريق الاتفاق قد سجل الانتصار الثالث له على التوالي في افتتاح مباريات اليوم الاخير على حساب حسان أبين الذي لم يذق طعم الانتصارات وخسر مبارياته الثلاث بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى