توريه يفتح النار مجددًا على السيتي بسبب شقيقه المتوفي

> «الأيام» متابعات:

> فتح يايا توريه نجم وسط مانشستر سيتي ومنتخب كوت ديفوار النار مجددًا على إدارة ناديه والجهاز الفني، بسبب عدم السماح له بزيارة شقيقه الراحل إبراهيم، والبقاء معه لعدة أيام قبل وفاته متأثرًا بمرض السرطان اللعين في مدينة مانشستر.
وقال توريه في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" إن النادي الإنجليزي لم يدعمه في تلك المرحلة التي وصفها بالأصعب في حياته، مشيرا إلى أنه يشعر بإحباط كبير وخيبة أمل لأنه لم يجد من يشعر به في السيتي ويمنحه الإجازة الإنسانية المطلوبة.
وأضاف: "في نهاية الموسم المنصرم كنت أرغب في البقاء لمدة 4 أو 5 أيام مع شقيقي المريض قبل بدء مونديال البرازيل، لكن السيتي رفض منحي الإجازة، لقد ذهب للاحتفال بالدوري الإنجليزي في أبو ظبي، وشقيقي يركض في المستشفى".
وتابع: "ألوم نفسي كثيرًا لأنني لم أصر على طلبي، وأجعل النادي يحترم رغباتي وطلباتي، وخاصة أن إدارة السيتي كانت تعلم جيدًا حجم معاناتي بسبب مرض إبراهيم".
وأكمل: "تعرضت لإصابات كثيرة، بسبب حالتي النفسية، حيث إن عقلي لم يكن يتحكم في جسدي، في الحقيقة آخر 4 شهور كانت الأصعب في مسيرتي".
جدير بالذكر أن إبراهيم الشقيق الأصغر ليايا وتوريه قد توفي عن عمر يناهز 28 عامًا متأثرًا بمرض السرطان في مدينة مانشستر الأسبوع الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى