جيان لفان نيستلروي: لن أترك العين ولو أصبحت هدافًا للمونديال

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> رفض أسامواه جيان، هدّاف المنتخب الغاني والعين (الزعيم)، نصيحة رود فان نيستلروي، نجم الكرة الهولندية المعتزل، والذي دعاه إلى العودة إلى أوروبا .. مؤكدًا تمسّكه بالزعيم حتى لو لفت أنظار الكبار في المونديال.
وقال هداف نادي العين، والذي يقدم مستويات مذهلة في كأس العالم 2014م، "قبل قدومي إلى البرازيل برفقة منتخب بلادي لخوض مباريات المونديال، حرص جمهور العين على إبداء دعمه لي، وقالوا لي سوف نحرص على تشجيع منتخب غانا في البطولة، وهذا الأمر يشكل دافعًا إضافيًا لي للظهور بصورة جيدة".
وأضاف "أشكر جماهير العين، بل جماهير دوري الخليج العربي على متابعتهم وتشجيعهم لمنتخب غانا، وحرصت في المقابل على كتابة الرقم 3 باللغة العربية في رأسي، وهي رسالة واضحة لا تحتاج إلى تفسير، فعلت ذلك لكي أقول أتيت من دوري الخليج العربي".
وأوضح صاحب الهدف الثاني في مرمى ألمانيا بقوله: "علمت من وسائل الإعلام أن فان نيستلروي تحدث في هذا الأمر عقب مباراتنا مع ألمانيا، وأبدى دهشته من عدم عودتي إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، ولا أخفيك سرًا أن حديثه يجعلني أشعر بالمزيد من الثقة والسعادة، أشكره على نصيحته".
وأعرب جيان عن نيته بالبقاء مع الزعيم بقوله "ولكن قرار العودة إلى أوروبا يظل قراري، وقلت سابقًا إنني فخور بوجودي مع العين، وفي دوري الإمارات، ولا جديد لدي في هذا الشأن".
وواصل "الأمر يبدو بسيطًا، لدي قناعة كبيرة بأن الأداء هو المقياس، لا يهم أين تلعب، وعلى أي حال لا يمكن وصف دوري الإمارات بالصغير، أحاول أن أثبت لهم خطأ هذه النظرة بالأداء الذي أقدمه في الملعب".
وأضاف "أمضيت (3) سنوات في صفوف العين، وها أنا ذا أتمتع بلياقة بدنية وفنية تجعلني أقدم مستويات جيدة في كأس العالم، أؤكد أنني لن أترك العين حتى لو أصبحت هدافًا للمونديال".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى