نجوم مصر يدعمون الجزائر والسامبا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> رغم انشغال عدد كبير من الفنانين بأعمالهم الفنية سواءً الدرامية أم الغنائية التي يستعدون للانتهاء منها قبل شهر رمضان، إلا أن كأس العالم له مذاق خاص لديهم، فيحرصون على متابعة مباريات المونديال، والتفاعل معها بشكل كبير.
وقالت الفنانة رانيا يوسف: إنها "ليست من هواة كرة القدم بشكل عام، لكن المونديال له وضع خاص بالنسبة لها" .. مشيرة إلى أنها تحرص على متابعة مباريات البرازيل في منزلها مع زوجها وعائلتها لكونها تحب منتخب السامبا".
وأضافت "أن ضغط التصوير يحرمها أحيانًا من متابعة المباريات، لكنها حصلت على جدول مباريات البرازيل مع انطلاق المونديال لتكون حريصة على التوفيق بين مواعيد التصوير والمباريات" .. لافتة إلى أن ضيق الوقت المتبقي على شهر رمضان يجعلها تعمل تحت ضغط.
الرأي نفسه أيدته الفنانة الشابة منه فضالي حيث أكدت أنها تقوم بتشجيع البرازيل ومتابعة مباريته أحيانًا في منزلها وأحيانًا أخرى مع أصدقائها .. مشيرة إلى أنها تحاول التوفيق بين تصوير مسلسلها الجديد (إكسلانس) ومشاهدة أكبر عدد من مباريات كأس العالم.
وقال الفنان هشام عباس: "إن المونديال به العديد من المنتخبات القوية" .. مشيرًا إلى أنه من مشجعي أسبانيا والبرازيل ونيجيريا بخلاف المنتخب الجزائري الممثل العربي الوحيد في المونديال، ويتابع مبارياته باهتمام .. متمنيًا أن يحقق نتائج طيبة.
وأضاف عباس أنه "يحب مباريات السامبا البرازيلية بسبب الأداء القوي من جانبها .. لافتًا إلى أنه شعر بالحزن لخروج أسبانيا من الدور الأول، فيما أبدى إعجابه الشديد بالمنتخب النيجيري الذي قدم مباريات جيدة حتى الآن".
أما الفنانة الشابة (وهم) نجمة برنامج (ذا فويس) أكدت أنها تحرص على متابعة المونديال في منزلها لتشجيع المنتخب الجزائري باعتباره ممثلاً للعرب .. لافتة إلى أنها حرصت على الاحتفال بفوزه مع عائلتها بعد انتهاء المباراة الأخيرة له مع منتخب كوريا الجنوبية.
وأضافت وهم "أنها تفضل متابعة المونديال في منزلها لكي تكون على راحتها مع عائلتها" .. لافتة إلى أنها تحرص على متابعة أغلب المباريات دون أن يؤثر ذلك على ارتباطاتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى