مونديال البرازيل بعيون محبي «الأيام الرياضي»

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي :

> إن الحدث الكروي الدولي الكبير الذي يُهيمن على كل شيء في عالم الرياضة (كأس العالم)، والذي تستضيفه هذه المرة أرض (السامبا) أرض السحر الكروي البديع يخطف انتباه كل المتابعين الرياضيين.
ونظرًا لأن لا صوت يعلو على صوت المونديال الذي لا يتكرر إلا كل أربع سنوات رأت صحيفة «الأيام الرياضي» أن تزيد من متعة هذا الحدث الكروي الأبرز في العالم عبر تقديم خدمة إعلامية رياضية متطورة إلى حد بعيد، وبهدف إشراك أكبر عدد ممكن من عشاق المستديرة في عدن لتفرد صفحة من صفحاتها في إصدارها اليومي لهذه المناسبة لكي ترصد انطباعات وآراء عشاق المستديرة من مختلف قطاعات الشعب.
ولذا سيتكرر موعدنا هذا وبصورة يومية مع الآراء والانطباعات الخاصة بالحدث البرازيلي من خلال الشارع الرياضي .. وحلقة اليوم ستكون خاصة لمحبي صحيفة «الأيام الرياضي» في مختلف مديريات محافظة عدن.
**** عبد الله عبد العزيز: الماكينات لا ترحم !!
بدايتنا كانت مع عبد الله عبد العزيز الذي قال: "أشجع الماكينات الألمانية لأنها لا ترحم !، وقبل كل شيء المنتخب الألماني منتخب كبير وعنده القدرة على التتويج بالكأس العالمية".
وأضاف عبد الله: "يوميًا أتابع صحيفة «الأيام الرياضي» لأنها بكل صراحة تغطي المونديال تغطية رهيبة جدًا، خصوصًا التعليق الفُكاهي الساخر على الصور التي تلتقط بطريقة كوميدية في صفحة (15)، وتحليل المباريات".
**** سالم التميمي : حتى وإن رحل زيدان مازلت فرنسيًا !
أما سالم التميمي قال: "عشقت المنتخب الفرنسي من أجل الأسطورة زين الدين زيدان، رغم اعتزاله مازلت محبًا للديك الذي قدم أداءً رائعًا في الدور الأول، وأتوقع أن اللقب سيكون من نصيب الديوك".
وواصل سالم حديثه قائلاً: "بكل صراحة المونديال بعيون «الأيام الرياضي» غير، لأني لا أتابع بعض المباريات بسبب عملي، لكني أتابعها من خلال صحيفة «الأيام الرياضي» وأقرأ فيها كل ما حصل ويحصل في البرازيل".
**** معاذ مبارك: الألمان هم الأقوى
وقال الدكتور الصيدلاني معاذ مبارك كرامة: "المنتخب الألماني منتخب قوي وكبير وخسارته تكون بشق النفس، كما أن المنتخب الألماني منتخب يمتلك لاعبين متميزين مثل مولر وكلوزه وأساطير سجلت أسماءها بالذهب في السجل الذهبي لنجوم الكرة، وأتوقع أن النهائي سيكون برازيليًا ألمانيًا، وستكسب ألمانيا الكأس في الأخير".
وأضاف معاذ قائلاً: "تغطية «الأيام الرياضي» للمونديال متميزة حتى الآن، خصوصًا أنها تجلب مع كل عدد بوستر للاعب الأبرز في اليوم السابق، ولقد وضعت بوستر اللاعب مولر في أحد جدران الصيدلية".
**** أسامة الربان: الفرنسيون سيذهبون بعيدًا في المونديال !!
ثم تحدث أسامة الربان قائلاً: "كنت أشجع المنتخب البرتغالي، خصوصًا أيام النجم لويس فيجو، لكن أداء المنتخب البرتغالي في مونديال البرازيل كان مخيبًا جدًا، لهذا فأنا أتعاطف مع المنتخب الفرنسي، لأنه منتخب رائع، ويمتلك عناصر شابة ومتميزة، كما أن الشيء الرائع الذي عمله المدرب ديديه ديشان أنه لم يعتمد على النجم الواحد في الفريق، كما اعتمدت بعض المنتخبات، فبعد استبعاد حاتم بن عرفة وسمير نصري وإصابة فرانك ريبيري، لم يتراجع الفرنسيون، لأن ديشان كون فريقًا قويًا يلعب بالروح الجماعية، لهذا أعتقد أن الفرنسيين سيذهبون بعيدًا في المونديال".
وواصل أسامة حديثه قائلاً: "تغطية صحيفة «الأيام الرياضي» للمونديال متميزة عن الصحف الأخرى، لأنها تنقل كل صغيرة وكبيرة في المونديال، وكل صفحاتها متميزة، ونجد فيها ما لا نجده في مواقع النت، في اعتقادي أنها تعتمد في نقلها على الوكالات العالمية، أم أن طاقمها هو من يقوم بالتعليق على المباريات".
**** طه سيف: حزين على خروج الطليان
أما طه سيف (من قدامى نادي شمسان) قال: "أتابع كل مباريات المونديال، لكني لا أتعصب في التشجيع، لكنني أتعاطف مع المنتخب الإيطالي، لأنه يلعب كرة صحيحة وتكتيكه في اللعب متميز، لكن للأسف الحظ لم يحالف الطليان في مونديال البرازيل، وغادروا المونديال من الدور الأول، فخروجهم كان موجعًا وحزينًا.
وأضاف طه: "تغطية «الأيام الرياضي» لمونديال البرازيل رائعة جدًا، وعندما تتصفح صفحاتها تجد أن كل صفحة أفضل من الأخرى، وهذا ما لا نجده في صحف أخرى".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى