لقاء موسع للحركة الشبابية الجنوبية بالضالع تؤكد التمسك بالنضال السلمي

> الضالع «الأيام» ناصر الشعيبي:

> نظمت الحركة الشبابية والطلابية بمحافظة الضالع لقاءً موسعا ضم عددا من قيادات ومكونات الثورة الجنوبية يتقدمهم القيادي عبيد الخوبري، رئيس سكرتارية الجبهة الوطنية بمحافظة الضالع، والأخ رائد الجحافي رئيس الحركة الشبابية والطلابية بمحافظة الضالع.
كرس اللقاء لمناقشة المستجدات في الجنوب لتوضيح موقف الحركة في الضالع من توجه قيادات جنوبية إلى صنعاء دون استشارة أو تفويض من الحراك السلمي الجنوبي، حد وصفهم.
وفي اللقاء ألقى الأخ رائد الجحافي رئيس الحركة الشبابية والطلابية في محافظة الضالع كلمة بدأها بالترحم على أرواح الشهداء، ثم تحدث عن حجم التآمر على الجنوب منذ العام 67م وقال: "إننا لسنا في مهرجان كالمهرجانات المعتادة أو اجتماع دوري بل نحن في لقاء موسع مفتوح لكل الشباب، نحاول فيه طرح كل الملاحظات والآراء والصعوبات والمؤامرات التي تحاك ضد الثورة ومناقشتها بمسؤولية والخروج برأي صائب وواحد لما فيه الحفاظ على الثورة وصيانتها والدفاع عنها والخروج برسالة واحدة وواضحة تؤكد استمرار الثورة والمضي قدما على درب الشهداء الذين سقطوا من أجل أهداف القضية الجنوبية".
كما تحدث الجحافي عن المراحل والعمليات التي استهدفت فيها الثورة في الجنوب منذ الاستقلال عن بريطانيا وحتى قيام الوحدة في العام 1990م وما رافقها وصولا إلى حرب صيف 94م وحتى اليوم.
كما طالب أبناء الجنوب بـ "الاصطفاف والتقارب أكثر من أي وقت مضى، وأن يدركوا حجم التآمر الخطير الذي نمر به في هذه المرحلة الهامة من عمر الثورة، وأخص بالذكر شريحة الشباب الذي هم عماد المستقبل كونهم أكثر تحمسا للقضية وهم من يقدمون التضحيات من أجل الحرية وهم من يبنون دولة الجنوب القادمة".
وأكد اللقاء على مواصلة النضال السلمي الجنوبي حتى تحقيق كافة أهداف القضية الجنوبية غير منقوصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى