محافظ لحج: هناك من يسعى لجعل مدينة الحوطة مقرا للفوضى والإرهاب

> لحج «الأيام» خاص:

> ترأس محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي، ظهر أمس بديوان المحافظة اجتماعا عقدته اللجنة الأمنية بحضور كل من مدير عام الشرطة بالمحافظة العميد عثمان معوضة وعدد من القيادات الأمنية.
وناقشت اللجنة خلال الاجتماع تطورات الأوضاع الأمنية التي تشهدها مدينة الحوطة بشكل خاص والمحافظة بشكل عام، واتخذت عددا من القرارات الهادفة إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة وتعزيز القدرات العسكرية والأمنية لدى فروع أجهزة الأمن بالمحافظة، مع وضع خطة أمنية استثنائية خلال الشهر الفضيل.
وفي حديثه خلال الاجتماع قال محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي: “إن هناك مع الأسف من يعمل على إثارة الفوضى وانعدام الأمن والخروج عن النظام والقانون من خلال ما يقوم به بعض الشباب”، محملا المسئولية “من رباهم وعلمهم على هذا السلوك السيئ الذي نشاهده يوميا في مدينة الحوطة عاصمة المحافظة عاصمة الثقافة والفن والأدب”.
وكان محافظ لحج قد ذكر في لقاء موسع سابق أن “هناك من يريد أن يجعل مدينة الحوطة مقرا للفوضى ويبث الإرهاب والرعب في أوساط أبناء المدينة”، مشيرا إلى أن “هؤلاء لا يحلو لهم إلا التدمير والفوضى”.
وقال المجيدي: “إن من يقومون بتلك الأعمال حبلهم قصير ولا يمكن أن نسمح لهم بأن يستمروا بهذا العبث داخل هذه المدينة المسالمة الطيبة”، معلنا أن “قيادة المحافظة سوف تتصدى لهم وتطاردهم أينما كانوا، بالاعتماد على أبناء المدينة الخيرين الرافضين لأعمال العنف والفوضى”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى