مؤقتة التلال تؤكد استعدادها للانتخابات

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> عقدت مساء أمس الأول اللجنة الإدارية المؤقتة بنادي التلال برئاسة الأخ عارف يريمي رئيس اللجنة اجتماعًا لمناقشة آخر المستجدات التي يشهدها النادي العريق، وذلك بحضور جميع أعضاء اللجنة المؤقتة.
وقد بدئ الاجتماع بمناقشة الإنجازات والأمور التي تحققت وتمَّ تنفيذها، وكذا المعوقات التي مازالت حجر عثرة أمام النادي، ومناقشة الصعوبات التي اعترضت النادي، وتمَّ تجاوزها بسلام بتكاتف الجميع من مجلس إدارة وأجهزة فنية وإدارية ولاعبين وجماهير.
وأكدت اللجنة المؤقتة في اجتماعها الذي عقد - بالرغم من انقطاع التيار الكهربائي - جاهزيتها لأجراء الانتخابات في النادي، وأنها مع مصلحة النادي، كما أكدت على جميع المنتسبين في الجمعية العمومية مراجعة إدارة النادي، ودفع الاشتراكات الشهرية خلال مدة معينة لا تتجاوز الأسبوعين، حيث ستقوم الإدارة خلال الأيام القادمة بنشر الأسماء في لائحة الإعلانات في النادي، وفي حالة سقوط أحد الأسماء فيجب تقديم رسالة للإدارة، كما أكدت في اجتماعها أنها خلال الأيام القادمة ستقدم مذكرة خاصة لقيادة مكتبي الشباب والمحافظة بأن النادي مستعد للاجتماع الانتخابي في أي وقت.
كما قامت اللجنة المؤقتة بمناقشة أوضاع الفريق الكروي من أجل بدء الاستعداد للموسم القادم، وتدعيم الفريق بعناصر جيدة من أجل خطف بطولة الدوري المؤكد انطلاقته في الشهر القادم.
من جانبه أكد رئيس اللجنة المؤقتة الأستاذ عارف يريمي أنه قدم من صنعاء بعد رحلة بحث عن مصادر دخل للنادي، وإنجاز بعض المشاريع الخاصة بالنادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى