المونديال بعيون نواعم

> دنيا حسين فرحان

> ها نحن قد وقفنا على عتبة المباراة النهاية لبطولة كأس العالم المقامة حاليًا في البرازيل لعام 2014، البطولة التي شهدت الكثير من المفاجآت الكروية، من مباريات القمة، والأرقام القياسية في الأهداف والنتائج، وكشفت البطولة مواهب جديدة أذهلت العالم في المونديال بأدائها ومستواها العالي، وعدت البطولة هذه الأكثر جماهيرية.
** والأهم من ذا وذاك هو إن أسعد الجماهير على الساحة الكروية قبل وصول قطار البطولة إلى محطته النهائية هم جماهير المنتخب (الألماني) ممثل دول قارة أوروبا، وجماهير المنتخب (الأرجنتين) ممثل قارة أمريكا اللاتينية.. ويعتقد الكثيرون من المتابعين والمحليين أن مباراة الحسم ستكون مثيرة جدًا، فالحماس سيزداد، والقلوب ستتوقف غدًا الأحد في النهائي الذي طال انتظاره.
** ولن تفوت حسناوات المنتخب الألماني والأرجنتيني هذه اللحظة، فبعد مباراة (البرازيل وألمانيا) والهزيمة التاريخية لم تتوقف حسناوات الألمان عن الاحتفالات داخل الملعب من على المدرجات، وفي الشوارع البرازيلية بالفوز الكبير، ولم يكتمن فرحتهن، بل قمن بالرقص والغناء على الشواطئ البرازيلية.
** أما مشجعات المنتخب الأرجنتيني لم يتوقعن هذا الفوز، فقد كانت ركلات الحظ هي بوابة عبور المنتخب الأرجنتيني إلى المباراة النهائية، فقد عاشت الحسناوات الأرجنتينيات فرحة لا توصف داخل الملعب من على المدرجات من رقص وغناء على أنغام التانجو، وقد أكتظت شواطئ الكوبا كبانا بهن للاحتفال بتخطي عقبة المنتخب الهولندي بنجاح والاقتراب من معانقة كأس العالم.
** لم يتبقَ من نواعم المونديال إلا حسناوات المانشافت وراقصات التانجو في لوحة ستكون من أجمل لوحات تاريخ المونديالات، فالنواعم أصبحن ينتظرون المباراة النهائية بفارغ الصبر بعد العناء الطويل الذي مررن به من الضغط النفسي والعصبي وخوف الخروج من البطولة وضياع كأس العالم.
** إذًا من سيتوج بالكأس الذهبية الغالية ويهديها إلى جماهيره؟!!.. جميعنا سيشاهد سيناريو النهاية في أجمل حكاية مونديالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى