محافظ لحج: تكرار الاعتداء والسرقة والتقطع مؤشر لانقلاب أمني في المحافظة

> لحج «الأيام» خاص:

> طالب محافظ لحج الأجهزة الأمنيه "باتخاذ الإجراءات اللازمة لملاحقة وضبط المتهمين في وقائع الاعتداءات والسرقة لمكاتب حكومية بالمحافظة، وابتزاز المواطنين على الخط العام بمنطقة الدباء".
جاء ذلك في مذكرة رفعها المحافظ أحمد عبدالله المجيدي لمدير عام الشرطة حصلت «الأيام» على نسخة منها على خلفية بلاغات رفعها مدراء عدد من الدوائر الحكومية والمواطنين بخصوص وقائع الاعتداء والسرقة والتقطع على المكاتب والمنشئات والطرقات العامة.
وأوضحت المذكرة أنه "بناء على بلاغات من قبل مدراء الكهرباء والتخطيط بشأن قيام مجموعة من الأفراد الخارجين عن القانون بالاعتداء على محطة التشغيل في بئر ناصر ومكتب مدير عام الكهرباء كشفت المذكرة عن أسمائهم، إضافة إلى قيام اخرين بسرقة مكتب التخطيط والتقطع وابتزاز المواطنين في الخط العام بمنطقة الدباء".
وقال محافظ لحج في مذكرته: "أن ما يحدث يعد مؤشرا للانقلاب الأمني بالمحافظة يستوجب على الأجهزة الأمنية الوقوف أمامه، والتصدي لمثل هذه العناصر الخارجة عن القانون باعتبارهم أصحاب سوابق، منهم من سبق احتجازه، ولا ندري كيف تم الإفراج عنهم، ومصير القضايا التي حجزوا بسببها.
وطالب المجيدي من مدير عام الشرطة التوجية باتخاذ الإجراءات اللازمة لملاحقة وضبط جميع المتهمين في الوقائع المشار إليها سلفا وتعزيز الحراسات الأمنيه على المنشئات الحكومية وأمن الطرق العامة لما يخدم مصلحة العمل والصالح العام والإفادة بما تم اتخاده للأهمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى