ألمانيا تفضل ارتداء قميصها الأساسي لاستعادة ذكريات 1990

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> يستعد منتخبا ألمانيا والأرجنتين لخوض غمار المباراة النهائية لكأس العالم 2014 في ريو دي جانيرو البرازيلية وتحديدًا على ملعب (الماراكانا) في تكرار لنهائي كأس العالم 1990 والذي جمع بين المنتخبين ذاتهما.
وسيكون المنتخبان على موعدٍ مع إعادة ذكريات 1990 في الملعب الأولمبي بروما الذي شهد المباراة النهائية - آنذاك - حيث دخلت ألمانيا ذلك النهائي بالألوان الأساسية لقميصها فيما دخلت الأرجنتين بالقميص الاحتياطي وكانت النهاية من نصيب الألمان.
وقد أعلن الاتحاد الألماني عن أنَّه سيرتدي في نهائي (الماراكانا) قميصه الأبيض الرسمي تاركاً القميص الأحمر والأسود والذي حقق به النتيجة الضخمة على البرازيل بسباعية جانبًا.
فيما على الجانب الآخر آثر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اعتماد اللون الأزرق لقميصه الثاني في هذه المباراة، وهو الذي ظهر به ميسي ورفاقه للمرة الأخيرة في يونيو الماضي في مباراة ودية أمام ترينداد وتوباجو في الخامس من يونيو الماضي، وفيها فازت الأرجنتين (3-0).
وقلب على الفريقين في اختياراتهم هذه المرة اختيارات نهائي كأس العالم 1986 الذي جمع بينهما أيضًا وحينها كانت الاختيار على عكس الحالي حيث قررت ألمانيا الدخول بقميصها الاحتياطي أخضر اللون في تلك البطولة والأرجنتين قميصها الأساسي السماوي والأبيض المخطط لتفوز بالمونديال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى