زيكو : البرازيل يجب ان تقوم بتغييرات في طريقة اللعب

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> يرى زيكو اسطورة المنتخب البرازيلي السابق ان منتخب البرازيل يجب ان يقوم بالتغيير في طريقة اللعب وطريقة التدريبات خاصة بعد الخروج المخيب للبرازيل على ايدي المانيا في نصف نهائي المونديال بنتيجة 7-1 بالاضافة الى خسارتها مباراة تحديد المركز الثالث امام هولندا بثلاثية نظيفة.
يذكر ان لويس فيليبي سكولاري قد استقال من مهمة تدريب المنتخب البرازيلي بعد الآداء المخيب للسامبا في المونديال ولكن يرى زيكو ان هذا الامر ليس كافيا من اجل ظهور المنتخب البرازيلي بشكل افضل ولكن يجب تغيير طريقة اللعب بالكامل.
وقال زيكو : " لقد حان الوقت من اجل الاخطاء التي قامت بها البرازيل في المونديال , لا يجب ان تقوم بالاختباء انه الوقت من اجل تغيير العديد من الاشياء داخل المنتخب من اجل الحفاظ على مهابته في الفترة القادمة".
واضاف لاعب خط وسط البرازيل السابق : " كل ما اسمعه في وسائل الاعلام انه هناك اخطاء داخل المنتخب وان خسارة البرازيل امام المانيا بطلة المونديال بهدف او بسبعة امر عادي ولكن هذا الامر ليس مقبول".
وانهى زيكو حواره قائلا : " يجب ان نفكر في تغيير طريقة تفكير لاعبي المنتخب , يجب ان نعمل اكثر على المواهب الشابة داخل المنتخب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى