من هو المدير الفني الجديد للمنتخب البرازيلي؟

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أعلن الإتحاد البرازيلي لكرة القدم أمس الاول أنه عين حارس المرمى السابق جيلمار رينالدي مديرا فنيا للمنتخب الأول للعبة الشعبية الأولى في البلاد.
ويأتي التعيين بعد ثلاثة أيام من استقالة مدرب البرازيل لويزفيليبي سكولاري إثر تلقي المنتخب البرازيلي الهزيمتين الثقيلتين أمام ألمانيا 7-1 ، وأمام هولندا 0-3، في نصف النهائي ومباراة المركزين الثالث والرابع الأسبوع الماضي.
ورينالدي لعب كحارس إحتياطي في تشكيلة منتخب البرازيل التي فازت بكأس العالم للمرة الخامسة عام 1994 في مونديال الولايات المتحدة.
وفي سياق متصل، عبر الإتحاد البرازيلي عن أمله في أن يتمكن من تعيين مدرب جديد للفريق خلفا لسكولاري بحلول الثلاثاء المقبل.
وقال رينالدي في مؤتمر صحفي "أعتقد أنه قد حان الوقت للبحث في داخل أروقتنا عن شخص يعرف مشكلاتنا وصفاتنا وهم كثر."
وأضاف "نريد شخصا يعرفنا وليس أمامنا الكثير من الوقت، ونريد اختيار مدرب سريعا، ولدينا الكثير من المدربين الجيدين وأصحاب الخبرة، ولا أعتقد أن (المدرب أجنبي) سيلبي احتياجاتناالحالية."
يذكر أنه من الأسماء المطروحة لخلافة سكولاري المدرب تيتي الذي قاد كورنثيانز للفوز بكأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية، وببطولة العالم للأندية في 2012 ، كما رشح المدرب موريسي راماليو مدرب ساو باولو الحالي.
*** بطاقته الشخصية:
الأسم: جيلمار رينالدي لويس
المولد: 13 يناير 1959 في نوفا إيغواكو (ريو دي جانيرو-البرازيل)
العمر: 55 عام
تاريخه: لاعب كرة قدم برازيلي سابق،شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم لكرة القدم 1994.
عمله: كان يعمل حتى قبل تعيينه في منصبه مدربًا للمنتخب البرازيلي وكيل أعمال عدد من أبرز لاعبي كرة القدم البرازيليين، ومهندس معظم الصفقات البرازيلية في قارات العالم أجمع وليس على الصعيد الأوروبي فحسب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى