برشلونه يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> بدأ برشلونه الأسباني أولى خطواته في الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الوافد حديثاً لويس إنريكي بالفوز بهدف نظيف على نادي ريكرياتيفو دي ويلبا في المباراة الودية.
وشهدت تشكيلة برشلونة وجود العديد من الوجوه الجديدة من الشباب صغار السن..واستهل برشلونه مشواره الإعدادي للموسم المقبل في مدينة ويلبا الواقعة في جنوب أسبانيا ، ليخطو أولى خطواته تحت قيادة المدير الفني الجديد لويس إنريكي الذي جاء خلفاً للمدرب الأرجنتيني السابق خيراردو مارتينو.
وحقق برشلونة الفوز بفضل الهدف الذي أحرزه اللاعب الشاب خوان رامون في الدقيقة 65 من المباراة التي كانت تتسم بالفتور في الأداء في معظم أوقاتها.
ولم تجمع تشكيلة لويس إنريكي في تلك المباراة أياً من العناصر الأساسية لفريق برشلونه الذي يسعى إلى العودة إلى التألق من جديد بعد أن أنهى الموسم الماضي دون الحصول على أي من الألقاب الكبيرة.
وكان الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن هو اللاعب الوحيد الذي شارك في المباراة من بين الأربعة لاعبين الجدد الذين إنضموا حديثاً إلى صفوف الفريق الأول للنادي الكتالوني.
ودخل تيرشتيجن إلى ملعب المباراة في شوطها الثاني على حساب الحارس الشاب خوردي ماسيب.
ولم تضم تشكيلة المدير الفني الجديد عناصر من الفريق الأول للنادي سوى مارتين مونتويا وسيرخيو روبيرتو ومارك بارتا وجيرارد ديولوفيو و إبراهيم أفيلاي ، حيث تشكل قوام الفريق الأساسي في تلك المباراة من لاعبي فريق برشلونة للشباب.
ودفع لويس إنريكي بفريقين مختلفين خلال شوطي المباراة ، ولذلك لم يكن هناك إمكانية للكشف عن طريقة الأداء الفني المتوقع لبرشلونه في الموسم الجديد.
ويلحق لاعبو المنتخب الأسباني الذين شاركوا في البرازيل 2014 بالإضافة إلى الكرواتي إيفان راكيتيتش والكاميروني أليكس سونج بتدريبات الفريق يوم الخميس المقبل، فيما ينضم كلاوديو برافو حارس مرمى منتخب تشيلي إلى التدريبات يوم الإثنين 28 يوليو القادم.
ومن المنتظر أن يشارك كل من ليونيل ميسي و خافير ماسكيرانو بالإضافة إلى البرازيليين نيمار وداني ألفيش في الفترة الإعدادية للفريق للموسم المقبل بدءاً من أول أغسطس المقبل.
ويخوض برشلونه مباراته الودية الثانية في الثاني من أغسطس القادم أمام نادي نيس الفرنسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى