إنضمام اللاعبين الدوليين لتدريبات ريال مدريد إعتباراً من الأربعاء

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> كشفت تقارير إخبارية أن لاعبي ريال مدريد الدوليين سينضمون لمعسكر النادي الملكي إستعداداً للموسم الجديد إعتباراً من الأربعاء المقبل.
وأشارت وسائل الإعلام المحلية إلى أن اللاعبين الدوليين الإسباني: تشابي ألونسو وإيكر كاسياس وسيرخيو راموس إضافة إلى الكرواتي لوكا مودريتش ينضمون لمعسكر الريال في مدينة لوس أنجليس الأمريكية الأربعاء المقبل.
وأوضحت المصادر أن البرتغاليين فابيو كوينتراو وكريستيانو رونالدو وبيبي قد ينضمون إلى المعسكر إعتباراً من الجمعة المقبل حيث سيتبع "صاروخ ماديرا" في الولايات المتحدة خطة خاصة للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الركبة بينما يتدرب باقي اللاعبين في المدينة الرياضية للريال منذ الإثنين الماضي قبل أن تتوجه بعثة الميرينجي إلى لوس أنجليس اليوم الاثنين.
فيما ينضم الفرنسيان رافائيل فاران وكريم بنزيمه لتدريبات الريال من جديد إعتباراً من مطلع الشهر المقبل ليغيبا عن بداية الجولة الأمريكية، قبل أربعة أيام من إنضمام الأرجنتيني أنخل دي ماريا والألمانيين توني كروس وسامي خضيرة إلى التدريبات بعد يوم من ختام الجولة.
من جانب آخر كشفت تقارير إخبارية أمس الأحد أن نادي ريال مدريد قرر تغيير الفندق الذي اعتادت بعثته الإقامة فيه، خلال المعسكر التدريبي الذي يقيمه الميرينجي في الولايات المتحدة إستعداداً للموسم الجديد.
وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية إلى أن النادي كان يفكر في الإقامة بفندق دورشيستر كوليكشن، الذي اعتاد الإقامة فيه خلال السنوات الماضية إلا أنه استقر في النهاية على فندق مونتاج بفرلي هيلز.
وأرجعت الصحيفة السبب في هذا إلى تجنب أي جدل بعد أن قرر مالك "دورشيستر كوليكشن"، سلطان بروناي حسن البلقية، أحد أكثر رجال العالم ثراء، تطبيق الشريعة الإسلامية في بلاده في مايو الماضي..وأثار هذا القرار الكثير من الجدل ، كما ظهرت حملات تدعو لمقاطعة الفنادق المملوكة لسلطان بروناي.
* « ترانزيت » رودريجيز يشعل الأجواء في مدريد ويثير جدلاً علي مواقع الإنترنت *
وصل النجم الكولومبي جيمس رودريجز إلى مطار باراخاس بالعاصمة الإسبانية مدريد أمس الأحد وسط تكهنات بقرب توقيعه على عقود إنتقاله لفريق ريال مدريد، لكن تبين أنه مر على المدينة "ترانزيت" في رحلة سفر إلى موناكو.
ووصل جيمس نجم فريق موناكو وهداف مونديال البرازيل ظهراً إلى مدريد قادماً من مدينة ميديين الكولومبية حيث كان يقضي عطلته الصيفية، قبل أن يكمل لاحقاً السفر إلى مدينة نيس الفرنسية ، التي تبعد 20 كلم عن إمارة موناكو.
واستغل المتواجدون في مطار باراخاس الفرصة في إلتقاط صور تذكارية مع جيمس، في الوقت الذي انتشرت فيه تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي سرت شائعة قدومه إلى مدريد للتعاقد مع الميرينجي..وكان جيمس (23 عاماً) قد اعترف عقب عودته من كأس العالم بالبرازيل بأنه يحلم باللعب مع ريال مدريد منذ الطفولة.
وتشير تقارير صحفية إلى أن الريال وموناكو يتفاوضان بشأن الصفقة التي اقتربت من التمام ، وتتراوح قيمتها بين 75 و85 مليون يورو..وانتهى ريال مدريد من إعداد شرائط فيديو لجيمس، كما حجز له غرفة بمدينته الرياضية (بالديبيباس) تمهيداً لضمه، مع إمكانية منحه القميص رقم 10.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى