اليمن تحصد المركز الثالث في مسابقة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

> عدن «الأيام» خاص:

> كرم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المتسابق محمد خالد ياسين من اليمن لحصوله على المركزي الثالث في مسابقة (جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم) في دورتها الـ18 التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة متسابقون يمثلون حوالي تسعين دولة.
وشهد حفل اختتام المسابقة فرحة غامرة بعد حصول اليمن على المركز الثالث عن طريق المتسابق محمد خالد ياسين من المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه.
واختارت جائزة دبي الدولية للقران في دورتها التي اختتمت مساء أمس شيخ الأزهر الدكتور أحمد محمد الطيب باعتباره (الشخصية الإسلامية) لدوره الفاعل والإيجابي في خدمة الإسلام والمسلمين من خلال موقعه شيخا للأزهر الشريف، وكذلك لمؤلفاته القيمة التي تجسد الوسطية والاعتدال في الإسلام.
وكانت المسابقة التي عقدت برعاية نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد انطلقت مطلع الشهر الجاري.
وبهذا الصدد عبر المتسابق اليمني عن سعادته بحصوله على المركز الثالث، مثمناً الدور الكبير الذي قامت به المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه والقائمين عليها من حيث الاهتمام بالطلاب وتشجيعهم على تعلم وحفظ كتاب الله، والانطلاق بهم لتمثيل اليمن في العديد من المحافل الدولية، يذكر أن المتسابق تحصل على عدد من الجوائز المحلية والدولية في مسابقات القران الكريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى