قائد المنطقة الأولى ومدير عام سيئون يتفقدون أحوال نزلاء مستشفى سيئون

> سيئون «الأيام» خاص:

> قام صباح أمس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن عبدالرحمن الحليلي ومعه مدير عام مديرية سيئون سالم يسلم بن شرمان بزيارة تفقدية إلى مستشفى سيئون العام، تفقدوا خلالها أحوال نزلاء المستشفى من المرضى المرقدين في مختلف أقسام المستشفى، ناقلين تحايات فخامة رئيس الجمهورية ومعايدته ودعواته لهم بالشفاء العاجل.
وكان في استقبالهم المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور هاني خالد العمودي، ومدير الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد سعيد علي العامري، وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية سيئون، وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية، والطاقم الطبي المناوب، والعاملين بالمستشفى.
وفي الزيارة استمع قائد المنطقة ومدير عام مديرية سيئون ومرافقيهم إلى شرح من قبل الدكتور هاني العمودي عن أوضاع المستشفى، وما يقدمه الطاقم الطبي والفنيين والممرضين وجميع العاملين بالمستشفى من خدمات طبية وعلاجية خلال أيام عيد الفطر المبارك، وبعض الصعوبات التي تواجههم خلال عملهم، وبدوره أشاد قائد المنطقة والمدير العام بالجهود التي يبذلوها جميع العاملين بالمستشفى لتخفيف معاناة المرضى بوادي حضرموت، مبديا استعداده في تقديم التعاون والمساعدة لتذليل بعض الصعوبات لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لمواطني وادي حضرموت.
وبدورهم أشاد المرضى ومرافقيهم بهذه اللفتة الإنسانية الكريمة في الزيارة والمعاودة لما تخلفه في النفس من معاني تحمل في طياتها قرب القيادة السياسية والعسكرية من مواطنيها، وتتلمس همومهم وتشاركهم فرحة العيد.
رافق قائد المنطقة في زيارته إلى المستشفى كلا من العميد الركن صالح طيمس قائد اللواء 11 حرس حدود والعميد الركن أحمد علي هادي قائد اللواء 315 مدرع، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بوادي حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى