سانوغو يقدم أوراق اعتماده ويقود آرسنال لفوز كبير على بنفيكا‎

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> حقق نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم فوزا مستحقا على نظيره نادي بنفيكا البرتغالي بخماسية مقابل هدف، كان نجهما الأول النجم الصاعد سانوغو بسوبر هاتريك أكثر من رائع، في مباراة ودية ضمن بطولة كأس ملعب الإمارات الودية التي ينظمها نادي آرسنال الإنجليزي.
وجاءت البداية قوية جدا من آرسنال الإنجليزي والذي دخل اللقاء وكأنه لقاء رسمي في إحدى البطولات الرسمية، ولم يتأخر عن تهديد وضغط مرمى بنفيكا البرتغالي الذي لم يقدم الأداء المأمول منه في الشوط الأول.
وتسيّد الفريق اللندني الشوط الأول بشكل كلي ولم يسمح لفريق النسور بالتقدم أبدا نحو مرماه، وقدم شباب آرسنال لوحات فنية في غاية الروعة خلال الشوط الأول عن طريق سونوغو وارون رامزي وكامبل.
وفي الدقيقة (10) كاد غيتان أن يباغت الغانرز بهدف خاطف عندما سدد كرة جميلة جدا لكن كرة غيتان اصطدمت بالقائم لتمر الكرة بسلام على مرمى آرسنال.
ولم يقدم فريق النسور الكثير من الأداء المميز في الحصة الأولى، وكان أفضل رجال الفريق البرتغالي هو اللاعب غيتان الذي كان يقاتل وحيدا في الأمام.
وفي الدقيقة (25) افتتح النجم الصغير سانوغو أولى أهداف اللقاء الودي وسجل الفرنسي هدف فوق الوصف عندما استلم كرة عرضية جميلة جدا من اللاعب ارون رامزي، لتصل الكرة إلى سانوغو ويضع الكرة بالكعب داخل شباك بنفيكا.
واستمر ضغط الغانرز على مرمى النسور بدون أي توقف أو ملل، ولم يتوقف كل من كامبل وسانوغو عن تهديد مرمى بنفيكا.
وفي الدقيقة (39) سجل المهاجم الكوستاريكي ثاني أهداف آرسنال عندما سدد كرة قوية على الطاير في شباك بنفيكا المتهالك.
وفي الدقيقة (44) سجل سانوغو ثالث أهداف الغانرز عندما استلم كرة جميلة جدا من الرائع راميزي ويضع الكرة بكل هدوء في مرمى النسور التي انهارت في آخر دقائق الشوط الأول بشكل غريب.
وبعد أقل من دقيقة واحدة سجل نجم اللقاء سانوغو الهدف الرابع لفريق آرسنال قبل نهاية الحصة الأولى بعدة ثوان بعدما استلم عرضية جميلة من روزيسكي، لينتهي الشوط الأول على تقدم آرسنال برباعية نظيفة على بنفيكا الجريح.
ودخل آرسنال الشوط الثاني بكل تفوق وتميز بعد أن أنهى الشوط الأول برباعية نظيفة.
ولم ينتظر المهاجم سانوغو كثيرا على بنفيكا وسجل الهدف الخامس لفريقه والرابع له عند الدقيقة (49) عندما استغل كرة ارتدت من حارس بنفيكا ليسدد الكرة بكل قوة داخل شباك النسور.
ولم يقدم آرسنال الكثير من الجهد في الشوط الثاني بعد تسجيل خمسة أهداف في مرمى الخصم البرتغالي الذي قدم مباراة دون المستوى المطلوب.
وأجرى الفريق البرتغالي العديد من التغييرات من أجل تقليص الفارق المزعج والكبير على النسور، لكن آرسنال كان متميزا على جميع الخطوط ولم يسمح لفريق بنفيكا بتسجيل الأهداف.
وبعد عناء كبير سجل النجم الأرجنتيني غيتان أول أهداف فريقه عندما سدد كرة رأسية قوية داخل شباك الغانرز عند الدقيقة (60).
ولم يقدم آرسنال الكثير من الأداء الهجومي في الشوط الثاني بعد تسجيل خماسية جميلة في مرمى بنفيكا.
وحاول الفريق البرتغالي في آخر دقائق اللقاء أن يسجل المزيد من الأهداف لتقليص الفارق لكن دفاع آرسنال كان بالمرصاد وحرم بنفيكا من التسجيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى