وزير الدفاع يشرف على نقل اللواء 135 من الملاح إلى حضرموت

> الملاح «الأيام» قائد نصر:

> قام صباح أمس وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بزيارة إلى معسكر (الكبسي) الواقع في مدينة الراحة عاصمة مديرية الملاح بردفان للاطلاع على بدء أعمال نقل اللواء 135 إلى محافظة حضرموت.
وخلال الزيارة اطمأن وزير الدفاع على معنويات الجنود وأوضاعهم، وألقى كلمة أمام جنود وضباط وصف ضباط اللواء أشاد فيها بمواقف أفراد اللواء 135 البطولية مع إخوانهم في القوات المسلحة في مواجهة خطر الإرهاب بمحافظة أبين ودورهم في تطهير محافظة أبين. وثمن تثمينا عاليا مواقفهم الباسلة في معارك الشرف لحماية البلد من العناصر الإرهابية إلى جانب إخوانهم في الوحدات العسكرية الأخرى بقيادة اللواء الركن محمود سالم الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة.
كما أشاد الوزير بما قدمه أفراد هذا اللواء من تضحيات خلال ثورة الشباب السلمية،وعن الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلد أكد الوزير أن الأرتفاع في سعر المشتقات النفطية سيعود بالنفع على الوطن والمواطن وأن الشعب اليمني سينتفع من مردود هذا الإجراء في عدة جوانب تنموية واقتصادية.
ودعا وزير الدفاع في كلمته الجميع من أبناء الشعب إلى تجنب الفوضى وإفشال الإشاعات المغرضة التي تبثها بعض الجهات والأشخاص التي تقدم مصالحها الشخصية على المصالح العامة للشعب والتي تسعى لاستغلال رفع سعر المشتقات الذي أقرته الدولة لتمرير مشاريعها وزعزعة أمن واستقرار البلد.
رافق الوزير في زيارته اللواء الركن محمود سالم الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة والشيخ صالح علي صوملة وكيل محافظة لحج وعدد من الضباط والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى