مانشستر وليفربول في حرب تكسير العظام على لقب كأس الأبطال الوديّة

> «الأيام» متابعات:

> قواعد قديمة: (شغف وإثارة .. ندية وحماس) هذه أبرز العبارات التي تردّدت على لسان بعض اللاعبين والجماهير قبل انطلاقة المباراة النهائية لبطولة كأس الأبطال الدولية الودّية فجر الثلاثاء بين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب (صن لايف ستاديوم) في ميامي.
وصل مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى المشهد الختامي من البطولة الودّية بعد التغلب على ريال مدريد الأسباني (3-1)، فيما عبر ليفربول من بوابة ميلانو الإيطالي بثنائية بيضاء.. وجمع مانشستر يونايتد (11) نقطة بعد التغلب على لوس أنجليس غالاكسي (7-0)، وتغلب على روما (3-2)، ثم خرج من كمين أفاعي إنتر ميلان بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي(0-0) .. وتجدر الإشارة أن ركلات الترجيح تمنح الفائز نقطتين والخاسر يتحصل على نقطة وحيدة.
وعن المواجهة .. قال فليتشر لاعب الشياطين الحمر: "لا أعتقد أنها مجرد منافسة وديّة في الصيف، الأمر يستدعي أكثر من ذلك نظرًا لتاريخ لقاءات الفريقين".
واختتم اللاعب: "عقلية الفوز موجودة عند الفريقين، لذلك سيكون النهائي وجبة دسمة للجماهير من أجل مشاهدة كرة عالمية إنجليزية جميلة".
ومن المتوقع أن يحظى اللقاء بمتابعة جماهيرية ضخمة، وذلك بعدما كسر ريال مدريد ومانشستر يونايتد الرقم القياسي في إعداد الحضور الجماهيري من خلال اللقاء الأخير، حيث وصل عدد الحضور إلى 109318 متفرجًا على ملعب (ميشيجن ستاديوم).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى