دل بيرو يريد الاعتزال في التسعين من عمره !

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أعرب النجم الدولي الإيطالي السابق اليساندرو دل بيرو عن رغبته بمواصلة اللعب لعام آخر رغم بلوغه التاسعة والثلاثين من عمره.
وأصبح أسطورة يوفنتوس المتوج مع المنتخب الإيطالي بطلاً للعالم عام 2006 دون فريق منذ نهاية الموسم الماضي بعد أن قرر ترك أستراليا، حيث أمضى عامين فيها، وهو يدافع عن ألوان سيدني.
وعاد دل بيرو إلى أستراليا من أجل قيادة فريق من نجوم الدوري المحلي ضد فريقه السابق يوفنتوس في مباراة ودية تقام السبت المقبل في سيدني.
وأشار دل بيرو إلى أنه حافظ على لياقته البدنية لأنه يريد مواصلة اللعب لعام آخر على أقل تقدير، لكنه لم يقرر حتى الآن أين ستكون وجهته .. مجيبًا على سؤال حول إذا سيخوض السبت ضد فريقه السابق مباراته الأخيرة قبل الاعتزال، قائلا: "كلا، لا أعتقد ذلك".
وواصل "قد تكون مباراتي الأخيرة في أستراليا، لكني ما زلت على اتصال مع الاتحاد (الأسترالي لكرة القدم) ونادي سيدني أيضًا، وأنا سعيد لوجودي هنا، وآمل أن نبقى على اتصال في المستقبل".
وأشار دل بيرو إلى أن أمامه حاليًا خيارين كبيرين لكن الأمر ليس محسومًا .. مضيفًا "الآن، يجب أن اختار ما هو الأفضل بالنسبة لي بالتحديد في الخيارات المطروحة، لكني أريد مواصلة اللعب، لأنه شغفي، وأعلم أنه بإمكاني أن أسعى خلف شغفي حتى أصبح في التسعين من عمري، لكني أعتقد إني في وضع بدني جيد يسمح لي اللعب لعام آخر، وهذه هي فكرتي".
واعترف دل بيرو الذي أمضى 19 عامًا مع يوفنتوس وسجل له (208) أهداف في (513) مباراة قبل الالتحاق بالدوري الأسترالي بان مباراة السبت ضد فريقه السابق ستكون عاطفية، قائلا: "إنها مباراة مميزة، ليس بالنسبة لي وحسب، بل للاتحاد الأسترالي أيضًا وجميع اللاعبين، وبالطبع سيكون من المثير مواجهة فريقي السابق، ولا أعلم ما سيحصل، لأنه وضع فريد من نوعه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى