فان جال أهدى فيرمايلين لبرشلونة

> «الأيام» متابعات:

> كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عن كواليس مفاوضات ناديي برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع توماس فيرمايلين مدافع منتخب بلجيكا وفريق آرسنال الإنجليزي.
وأشارت الصحيفة إلى أن "برشلونة ويونايتد تقدما بنفس العرض المالي لضم فيرمايلين مقابل 15 مليون جنيه إسترليني"، وأضافت أن "الهولندي روبن فان بيرسي لعب دوراً كبيراً في الضغط على زميله السابق بآرسنال، لإقناعه بالانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر".
وأكدت أن "إدارة مانشستر قدمت عقداً للمدافع البلجيكي مدته 3 سنوات، إلا أن آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال اشترط ضم كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية للموافقة على انضمام قائد الجانرز إلى قلعة "أولد ترافورد"، وهو ما رفضه فان جال، الذي تمسك ببقاء سمولينج، وأصدر أوامره بإلغاء صفقة فيرمايلين، مما فتح الباب أمام المدافع البلجيكي للانضمام إلى البارسا".
وذكرت "ديلي ميل" أن "برشلونة أرسل مندوباً إلى لندن، ونجح في إنهاء التفاوض مع فيرمايلين، وعرض عليه عقداً مدته أربعة مواسم قابلة للزيادة لموسم إضافي، وراتب أسبوعي قيمته 80 ألف جنيه إسترليني، ولكن يتبقى فقط إقناع المدافع البلجيكي صديقته عارضة الأزياء بولي بارسون بالانتقال إلى كتالونيا، حيث تفضل البقاء بالعاصمة الإنجليزية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى