رسميًا .. سيلتيك يعود إلى دوري أبطال أوروبا بالرغم من هزيمته 6-1

> «الأيام» متابعات:

> قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم إعادة سيلتيك بطل أسكتلندا للمنافسة في دوري أبطال أوروبا من جديد بالرغم من هزيمته أمام نادي ليجيا وارسو البولندي بنتيجة 6-1 (ذهبًا وإيابًا) في الدور التمهيدي الثالث في "تشامبينز ليج"، وذلك بعدما أشرك الأخير لاعبًا موقوفًا.
لجنة المراقبة والمجلس التأديبي بـ(اليويفا) أجتمع يوم أمس الجمعة، وأعلن أن فريق ليجيا وارسو أشرك لاعبا موقوفا بارتوز بيريزينسكي في مباراة الإياب قبل يومين في اسكتلندا، والتي انتهت بخسارة سيلتيك بهدفين، ليقرر الاتحاد الأوروبي إلغاء النتيجة واعتبار الفريق صاحب الأرض منتصرا بنتيجة 3-0
تلك النتيجة جاءت في مصلحة نادي سيلتيك بعدما كان كان خاسرًا بمجموع المباراتين 6-1 حيث تأهل بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض بعدما خسر 4-1 في الذهاب، وفاز بعد نتيجة التحقيقات بنتيجة 3-0 في العودة على أرضه.
وسينتقل ليجيا وارسو بتلك التطورات لبطولة الدوري الأوروبي ضمن الفرق المصنفة تصنيف، أول ويواجه أحد فرق التصنيف الثاني في القرعة التي ستعقد ظهر اليوم بمدنية نيون الفرنسية.
وكان اللاعب الموقوف شارك كبديل قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة التي فاز بها ليجيا وارسو بهدفين نظيفين بملعب مورايفيلد ستاديوم، وهو اللاعب الذي يعتبر دخوله غير قانوني لتعرضه للطرد بآخر مباريات ليجيا وارسو الأوروبية الموسم الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى