نافاس: (الرب) وراء انتقالي لريال مدريد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> ذكرت صحيفة (ماركا) الأسبانية أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس أدلى بأولى تصريحاته بعد التحاقه بصفوف نادي ريال مدريد أثناء تواجده في مطار خوان سانتا ماريا الدولي في كوستاريكا قبيل مغادرته إلى العاصمة الأسبانية مدريد.
وأشارت الصحيفة إلى أن نافاس الذي من المنتظر أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير في ملعب (سانتياجو بيرنابيو) الثلاثاء أكد خلال تصريحاته أنه يعلم جيدًا أنه يتعين عليه أن يعمل بجدية من أجل حجز مكان أساسي في تشكيلة فريقه الجديد.
وقال نافاس أمام الوسائل الإعلامية في كوستاريكا: "اللعب بشكل أساسي أمر معقد، وسأعمل بجدية، وسأتمتع بالروح الإيجابية كعاداتي دائمًا، وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي وسنرى ما ستسفر عنه الأيام".
وأشار نافاس إلى أنه لم يشعر قط أن صفقة انتقاله إلى النادي الملكي كانت معرضة للفشل في أية لحظة بعد الوصول إلى اتفاق مسبق مع النادي الأسباني: "لقد كنت هادئًا جدًا، وكل شيء بيد الرب، وإذا كان يريد أن أتواجد في مدريد سأكون هناك حتمًا".
وأضاف الحارس المتألق: "الأمور تتم عندما يأذن لها بذلك، وإنه إحساس رائع للغاية، وسأتعلم من كل اللاعبين، وستكون تجربة جميلة جدًا وأسعى للاستفادة منها منذ الدقيقة الأولى، وأتمنى أن أطور من نفسي على المستوى الشخصي والمهني أيضًا، وعقدي الذي يمتد لست سنوات يمنحني هدوءً نفسيًا".
وأعرب نافاس أنه يتحرق شوقًا لحراسة مرمى ريال مدريد مرتديًا قميصه الجديد: "إنه فريق كبير يضم مجموعة من اللاعبين الكبار، وأتمنى المساهمة في صنع إنجازات والتأقلم بشكل جيد، وعلي أن أستمتع بكل هذا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى