برشلونة ينكر وجود بند خاص بالعض في عقد سواريز

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أنكر رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو وجود بند غريب خاص في عقد اللاعب بخصوص حالة العض في عقد النادي مع فريق لويس سواريز.
وانضم صاحب الـ(27) عامًا إلى البارسا في صفقة قياسية بحوالي (94) مليون يورو الشهر الماضي، ولن يتمكن اللاعب من اللعب مع الفريق الأسباني حتى شهر أكتوبر، وذلك بعد تعرضه لعقوبة إيقاف لمدة أربعة أشهر.
وتعرض المهاجم الأوروغوياني للإيقاف بعض تعديه بالعض على جورجيو كيليني مدافع منتخب إيطاليا خلال بطولة كأس العالم، ويسعى اللاعب للاستئناف لتخفيض العقوبة الموقعة عليه.
وأكد بارتوميو أن الفريق الكتالوني حاول التعاقد مع اللاعب من قبل بطولة كأس العالم وأكد أن العقوبة الموقعة على اللاعب لم تمنعهم من ضم اللاعب.
ونفى رئيس برشلونة وجود بند خاف بخصوص العض في عقد سواريز "لا يوجد بند بخصوص هذا الأمر".
وأضاف "لم نغير رأينا بشأن التعاقد معه إطلاقًا وتحدثنا مع سواريز، إنه يعلم أنه أخطأ، وهذا يعني أنه يعلم أنه لم يقم بالشيء الصحيح وبالطبع البارسا فريق كبير وسيكون لديه طريقته في التعامل".
وعند سؤال رئيس النادي الكتالوني أن يفصح عما سيفعله الفريق الأسباني في حال ما قام لويس سواريز بتكرار حادثة العض للمرة الرابعة "لا يمكن الحديث عن أمر لم يحدث بعد، كل ما نعرفه أننا نتحمل المسئولية ونريد أن تكون هذه المسئولية سببًا في أن يكون سواريز جزء من العائلة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى