تشييع مهيب لعدد من شهداء تفجير صبر

> تبن «الأيام» خاص:

> شيع المئات من ابناء محافظة لحج صباح يوم امس الاول عددا من جثامين شهداء انفجار العبوة الناسفة بمدينة صبر حيث ووريت جثامين عدد من الشهداء بعدد من المناطق بمديرية تبن وطور الباحة بعد الصلاة عليهم من قبل المشيعين.
وشهدت مناطق صبر وهران ديان والمجحفة بمديرية تبن ومنطقة الرجاع بمديرية طور الباحة تشييع جثامين الشهداء عبدالله عدنان كتيلي، محمود محمد علي، اجيب عثمان العمودي، محمد احمد مبروك، الرقيب عبد الواحد علي حيدرة من امن تبن الى مثواهم الاخير بعد مراسيم التشييع التي شارك فيها المئات من ابناء لحج.
وأدان حزب رابطة الجنوب العربي الحر بالمحافظة حادثة التفجير التي راح ضحيتها العشرات من المواطنين بين قتيل وجريح، قائلا إن ما يحدث يؤكد على ضرورة وحدة الجنوبيين ويقظتهم تجاه من يريدون زعزعة امنه واستقراره في ظل مخطط يهدف الى تحويل الجنوب إلى موقع خصب للإرهاب لإبعادهم عن تطلعاتهم في تحقيق غايتهم المنشودة بالتحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي.. مؤكدا ان ما حدث في مدينة صبر يعتبر مجزرة ضد مواطنين ابرياء يجب ان يكشف منفذوها بأسرع وقت ممكن.. معبرا عن تعزيته لأسر الضحايا، وداعيا للجرحى والمصابين بالشفاء.
كما عبرت العديد من منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية وخطباء المساجد والمشايخ والأعيان في تبن والحوطة عن ادانتهم لحادثة التفجير الذي استهدف عشرات المواطنين في مدينة صبر، مطالبين الاجهزة المختصة بكشف ملابسات الحادثة والقبض على الجناة لتقديمهم للعدالة بأسرع وقت ممكن.
وعلمت الصحيفة ان لجنة مشكلة من مختلف الاجهزة الامنية والجيش باشرت عملية التحقيق بالحادثة ومعاينة موقع الانفجار ومتابعة منفذي العملية مع رفع تقرير حول نوعية التفجير واسبابه، خاصة مع قيام خبراء الالغام بنزع موقت التفجير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى