روسي يسجن بعد استعانته بقتلة مأجورين خمس مرات لاغتيال زوجته

> «الأيام» متابعات:

> حكمت محكمة في موسكو بالسجن لمدة ثماني سنوات ونصف السنة على رجل أعمال حاول خمس مرات اغتيال زوجته عبر اللجوء إلى قتلة مأجورين مزعومين، على ما كشف مصدر قضائي.
وكان كونستانتين موناستيرسكي البالغ من العمر 47 عاما يرغب في التخلص من زوجته مدمنة الكحول على حد قوله، بحسب ما جاء في صحيفة (موسكوفيسكي كومسوموليتس).
وهو لم يكن يريد أن يطلقها، إذا كان يتعين عليه في هذه الحالة أن يتشارك ثروته معها. فلجأ موناستيرسكي إلى رجل يدعي أنه قاتل مأجور ودفع له 200 ألف روبل (4160 يورو) من أصل مبلغ إجمالي قدره 700 ألف روبل (14560 يورو).
ولم يحصل شيء، فمارس رجل الأعمال ضغوطات على القاتل المزعوم الذي تبين أنه سكير، وقد أنفق المبلغ الذي دفعه له. وبسبب الضغوطات خاف الرجل ولجأ إلى الشرطة في نهاية المطاف.
واتصلت الشرطة بالزوجة وطلبت منها أن تدعي أنها اغتيلت وترسل صورة لزوجها الذي وقع في الفخ وحول المبلغ المتبقي إلى حساب (القاتل)..فأوقفته الشرطة خلال قيامه بهذه الصفقة.
وأقر كونستانتين موناستيرسكي بعد توقيفه بأنها ليست المرة الأولى التي يلجأ فيها إلى خدمات قاتل مأجور بل الخامسة. لكنه كان يقع دائما على نصابين ابتزوا منه في كل مرة مبلغا يراوح بين 100 و 500 الف روبل (2080 إلى 10400 يورو).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى