جوارديولا: (نحن بحاجة للاعب جديد)

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> كشف الأسباني بيب جوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني، أن فريقه يجب أن يعود لسوق الانتقالات بعد إصابة قوية تعرض لها مواطنه لاعب الوسط المدافع خافي مارتينيز.
وقال جوارديولا أمس الأول السبت عشية الدور الأول من كأس ألمانيا: "بالطبع نحن بحاجة للاعب جديد، ولدينا (15) يومًا، ويجب أن نقوم بردة فعل" .. مضيفًا "أنه دخل في مفاوضات مع المدير الرياضي ماتياس زامر والرئيس التنفيذي كارل هاينتس رومينيجه".
وأصيب مارتينيز الأربعاء الماضي في ركبته في مباراة كأس السوبر أمام بوروسيا دورتموند (0-2)، وسيغيب حتى نهاية السنة بحسب النادي وبين (6و7) أشهر بحسب الصحافة المحلية.
ولم يكشف جوارديولا عن هوية اللاعب لكنه قال: "إنه يبحث عن لاعب شاب".. مضيفًا ممازحًا: "يجب أن يكون ضخمًا وقويًا في الكرات الهوائية قادرًا على شغل عدة مراكز وسعره ليس مرتفعًا".
وبحسب التكهنات يبحث بايرن عن الأوروغوياني دييغو جودين (أتلتيكو مدريد الأسباني)، أو سامي خضيرة (ريال مدريد الأسباني) أو جونزالو كاسترو (باير ليفركوزن).
أما صحيفة (بيلد) فأشارت إلى التفاوض مع المدافع المغربي المهدي بن عطية (روما الإيطالي) والمونتينيجري ستيفان سافيتش (فيورنتينا الإيطالي) والدنماركي دانيال (ليفربول الإنجليزي).
وأشار جوارديولا إلى ابتعاد لاعب الوسط الدولي باستيان شفاينشتايجر المصاب في ركبته لبعض الوقت، لكنه سيعول على الجناح الهولندي آرين روبن الغائب عن مباراة دورتموند في لقاء برويسن مونستر (درجة ثالثة) في مسابقة الكأس.
وكان مارتينيز قد تعرض للإصابة في الشوط الأول من مباراة الكأس السوبر الألمانية التي خسرها فريقه الأربعاء الماضي أمام غريمه بوروسيا دورتموند (0-2)، وذلك خلال تطاوله لكرة مشتركة برأسه مع مارسيل شميلستر، ثم سقوطه أرضًا ما اضطره لترك أرضية الملعب في الدقيقة (31).
وكشف مارتينيز نفسه بأن الأطباء قالوا له: "إنهم واثقون بنسبة 99 % من أنه تعرض لتمزق حاد في الرباط الصليبي".. ثم أكد بايرن هذا الأمر في موقعه على شبكة الإنترنت، قائلاً: "سيغيب خافي مارتينيز حتى نهاية 2014".
يذكر أن الفريق البافاري يعاني أيضًا من إصابة الأسباني الآخر ثياجو ألكانتارا في ركبته، والتي أبعدته عن الملاعب منذ مارس الماضي، علمًا بأنه تخلى عن خدمات توني كروس الذي يستطيع شغل مركز اللاعبين المصابين، وذلك لمصلحة ريال مدريد الأسباني.
ويفتتح بايرن حملة الدفاع عن لقبي الدوري في 22 الحالي على أرضه ضد فولفسبورج والكأس الأحد المقبل ضد مضيفه مونستر من الدرجة الثالثة الأمر الذي دفع بجوارديولا للإدلاء بتصريحه هذا بُعيد حملة شرسة من جماهير النادي البافاري كان الهدف من وراءها حث الأسباني الذي يقضي موسمه الثاني على رأس الجهاز الفني البافاري للبحث عن بدائل مفترضة تجنب الفريق البافاري كبوة انطلاقة الموسم أمام بروسيا دورتموند.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى